شخصيا أعتبر الانفوجرافيك أفضل خيار لعرض المعلومة بطريقة بصرية مرحة وفعالة في نفس الوقت؛ وأستمتع دائمًا بالنظر إليه ، لكنني أشعر دائمًا أنه لا توجد طريقة يمكنني من خلالها إنشاء واحدة بنفسي.

أم هناك؟

هناك العديد من الأدوات التي يتم إصدارها كل يوم مما يتيح لنا إنشاء صور أفضل وأفضل بسهولة بما في ذلك الانفوجرافيك وذلك للمشاركة والاستخدام في المشاريع التسويقية .

المشكلة؟

توجد الكثير من أنواع الإنفوجرافيك المختلفة، وبالتالي يصبح اختيار الإنفوجرافيك المناسب مهمة صعبة خاصة إذا كنت ما زلت مبتدئًا في تصميم الإنفوجرافيك.

كيف يمكنك جذب انتباه جمهورك المستهدف بسرعة وفعالية؟

أحد الطرق لتحقيق ذلك هو استخدام الانفوجرافيك أو الرسوم البيانية اللافتة للنظر والمستنيرة. لما له من الفعالية والتحليل بطريقة تساعد جمهورك على استيعاب المعلومات وفهمها بسهولة وتقديم تجربة بصرية جذابة لا تنسى. وهي وسيلة اتصال مقنعة بصريًا وهي مزيج رائع من التصميم الجرافيكي والمحتوى والبيانات لتحويل البيانات المذهلة إلى محتوى جذاب. لصياغة مثل هذا التصميم المعلوماتي ، استخدم قوالب جاهزة للذهاب للقيام بالأشياء بسهولة وبسرعة. في هذا المنشور، في هذا الموضوع لدينا مجموعة من قوالب الرسوم البيانية التي ستساعدك على صياغة عرض تقديمي لافت للنظر بنقرات قليلة.

تحميل القوالب:

ستجد من خلال هدا الرابط مجموعة مجانية مميزة وجاهز من قوالب الانفوجرافيك أو الرسوم البيانية التي ستحتاجها أثناء عملك على تصميم الانفوجرافيك الخاص بك فيمكنك الاستعانة بتلك الأشكال، والجميل أنها متوفرة في صيغة قوالب بوربوينت (Powerpoint) بحيث تستطيع استخدامها بكل سهولة وبساطة وأود أن أخبرك مسبقا أنك ستجد رابط تحميلها في اخر الموضوع .