المنظمة_الداكنة

الجزء الأول.. :

كلما كفيت و وفيت بالدلائل النيرة و البراهين اليقينية و الداعمة للطرح المستفيض حول حديث الساعة المتواصل الجدال بين فرق الحق و فرق الضلال و المستمر على شكل تذبذب مائل بخطوتين إلى الأمام و خطوة إلى الخلف لصالح فريق الحق الذي عادت شوكته إلى قوتها الأزلية و المدعومة من قطريها بالإضافة إلى ثباتها على القاعدة التي تستمد وقودها من البينة التي لا يأتيها الباطل من بين يديها و لا من خلفها..

الدختور_حسن

و بعد توضيح مختلف النقاط المرتبطة بفضح علامات المؤامرة المتصلة بكل كذبة و خرافة تم ترويجها بشكل رسمي موقع و مختوم من طرف الأبواق المزركشة و التي تنوع من أشكال الدعاية التي تركز عليها في تصدير مخدراتها للفئات المستهدفة و المقسمة إلى ثلاثة فروع حيث كل فرع يمتص المفعول الدسم بطريقة مختلفة عن غيره..

و هذا الأمر جعل المنظمة الداكنة تخصص عدة ميزانيات متفاوتة الأرقام ترصد لتمويل تلك الدعاية حسب كل فرع و الإمكانيات التي يحتاجها لإنجاح المخطط الذي مازال السواد الأغبى من الجنس البشري يكذبه و لا يتوانى في الدفاع عن المصدرالمجهول بالنسبة إليه..

و يتم الانتقال إلى الأسئلة التاريخية المتوارثة بين الأغبياء..

لماذا يحاولون تضليلنا؟

لماذا سيكذبون علينا؟

على ماذا سيحصلون مقابل نشر الهرطقات؟

كيف يبذرون كل تلك الأموال من أجل إلهائنا عن الحقيقة؟

لا حول و لا قوة إلا بالله..

كيف تدعي أنك لبيب و أنت تدافع عن شبح لا تدركه عقلا و لا نقلا ؟؟

رغم كل الرسائل الواردة من هذه المنظمة الداكنة المغلفة و المبدية سواءا لنيتها الانتقامية المتوارثة جيلا بعد جيل أو لغوايتها النابعة من حقد بارز لا تخطئه حواس ذو بصيرة، إلا أن غالبية السواد الأغبى مبرمجون على تقبل النقيض من الواقع و رفض الأصيل من الحق و هذا عائد إلى الأسلوب المتبع من طرف الأبواق الإعلامية لتركيزها على الفروع الثلاث و التي سنبينها لوخز العقول لعلنا نكون سببا في درء الشر و لو لصالح لبيب واحد في سبيل الله..

الفروع التي تركز المنظمة الداكنة في استمالتها لصالح إتمام إلتفافها الوشيك لإخراج نتيجة مخططها إلى العلن هي :

1 - الأطفال

لا يحدد سن الأطفال المستهدفون بل يتم ترويج السموم المناسبة للرضع أيضا إذا توفرت الأساليب المسيطرة على عاطفة الآباء لما يرونه من ملاءمتها مع الإحتياجات التي في نظرهم إذا لم تنفع لا تضر و هذا ما يسقطهم في توريط أدمغة فلذات أكبادهم في الفخ البرمجي المتعدد السبل..

2 - النساء

تعتبر النساء إجمالا البوابة الثنائية المستقبلة و المستدبرة للتحديثات المتواصلة إما إيجابا أو سلبا.. و هذا ما يضعهن ضمن أولويات العمل البرمجي المواكب للرغبات اللامنتهية لدى المرأة و بالتالي جعلها أداة تابعة لتلقي الموجات بمختلف مقاصدها و ذلك طبعا بعد زخرفتها و تزيينها ظاهرا لتسهيل عملية الفتك بالمنسلخات منهن عن مبادئهن..

3- الشباب

الشباب ذكورا و إناثا غالبا ما تجمعهم الأذواق بفعل التجديد المتواصل في كل ما له صلة بالرغبات المناسبة لأعمارهم خصوصا ما بعد البلوغ.. أي بين 16 سنة و 28 سنة لأنه يسهل انجذابهم إلى مختلف الإغراءات المرتبطة بعضها ببعض على شكل الأفعوانة حيث كل واد منفرد بمجراه ليس إلا ناقل للمحتوى إلى المصب الرئيسي و هذا ما يؤدي إلى تصديق الشباب لما انخدعوا به..

و بناءا على ما استنتج من الأدلة المعاصرة للواقع المعاش منطقيا فإن رفض فكرة المؤامرة من طرف المنتمين للأمة الإسلامية تجعلهم في مصاف الجهلة المغفلون الذين يجحدون بآيات الله المبينة للأصل الزمني و المكاني اللذان شهدا أول إعتراف صريح من طرف أول متمرد في ملك الخالق..

قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ (36) قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ (37) إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ (38) قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (39) إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ (40)

إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا (117) لَّعَنَهُ اللَّهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا (118) وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا (119) يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (120) أُولَٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا (121)

هذه الآيات البينات الواضحات و الميسرات للفهم تشرح لأولي الألباب حقيقة المؤامرة التي وعد بتنفيذها و بدأ تفعيلها رئيس شياطين الإنس و الجن نفسه، إبليس لعنه الله و لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هذا الملعون الرجيم سيتبرأ يوم القيامة من أتباعه و ذريته و كل من اتخذه إلها من دون الله..

وَإِذْ زَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ وَقَالَ لَا غَالِبَ لَكُمُ الْيَوْمَ مِنَ النَّاسِ وَإِنِّي جَارٌ لَّكُمْ ۖ فَلَمَّا تَرَاءَتِ الْفِئَتَانِ نَكَصَ عَلَىٰ عَقِبَيْهِ وَقَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكُمْ إِنِّي أَرَىٰ مَا لَا تَرَوْنَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ ۚ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ (48)

و إن من علامات التضليل الصغرى الحاجبة لحملات التضليل الكبرى هناك مراوغات إعلامية كترويج لإسم "الجمعية السرية" و الذي أشيع بين الناس قصد إلهائهم بالمتناقضات حيث يتسائل ذوو الفكر المستقل عن صحة ما يروج ما دام أن الجمعية سرية فكيف تم اكتشافها و هذا منطقي لأن حقيقة اسم المنظمة الداكنة الحقيقي هو "جمعية الأسرار" ليس "الجمعية السرية" و شتان بينهما..

الجمعية رسمية علنية تضم أعتى الأسرار الاستراتيجية و المخططات التراتبية الصالحة لكل زمان و مكان و المخطوطة في كتاب الكابالا الذي تروج حوله أيضا مغالطات لا حصر لها لأنه يعتبر كتاب سحر خطير..

و هو في الأصل يحتوي على خطط تم تدوينها من طرف سادة الأحبار على مدى التاريخ و يتم تركيبها على حسب الأهداف المرجوة من طرف خمس حاخامات المنتسبين للجنة الدائمة في مجلس التلمود..

يتبع

المنظمة_الداكنة

هذا و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين..