موضوع محذوف | تم تعديل النص نظرا لعدم وجود خاصية الحذف.


التعليق السابق
-1

من الغريب كيف توجهون كل موضوع لشيء يخص الإسلام و المسلمين, هل تعلم عزيزي أن العرب ليسوا كلهم مسلمين و فيهم المسيحي و الملحد و اللاأدري؟ و حتى هناك من المسلمين من لا يمانع ممارسة الجنس قبل الزواج

هذا الحل ربما يكون موجها الغرب أما نحن فقد أعزنا الله بالإسلام وإذا إبتغينا العزة بدونه أذلنا الله

ماذا عن الذين لم يعزهم الله بالإسلام بعد من القُرّاء هنا؟ هل هذه الـ "نحن" التي تدل على الشرق تشملهم أيضاً؟

لذالك أجد كتابة موضوع عن المشاكل الإجتماعية والدموغرافية الزنا والتوعية بمخاطرها أفضل من التشجيع على أساليب القيام بها

بانتظار موضوعك عن ذلك, إليك بعض الدول للاستفادة منها في ضرب أمثلة على الشاكل الديموغرافية و الاجتماعية (النرويج - السويد - ألمانيا - سويسرا) حيث يكثر الزنا هناك بدون زواج بين المُتحابين الزناة!

ففي النهاية ممارسة الجنس العشوائي هي مجرد عادة يقوم بها الضعفاء والشهوانيون

"العشوائي", أتفق.

من الغريب كيف توجهون كل موضوع لشيء يخص الإسلام و المسلمين, هل تعلم عزيزي أن العرب ليسوا كلهم مسلمين

الغالبية في حسوب مسلم

-1

بالتالي يوجد هناك من هو غير مسلم و يتقبل طرح هذا الموضوع و بذلك يصبح ذكر الأخ لكلمة "نحن" غير دقيق فهو لا يمثل إلا نفسه.

فحوى ردي ألا تنزعج إذا وجهنا نحن المسلمون كل شيء إلى و حول الإسلام

لأنه حياتنا

@mr_student‍  أنت صديقي ههههه شكرا لك، في الواقع في كثير من الأحيان أعجز عن كتابة الردود عندما تبدأ بفكرة التهجم، وبالفعل الكثير من العقليات لا يمكن أن تغير رأيها ولا تتفهم حتى كيف عليها احترام الاخرين، بحكم انني أعمل دائما كصانع محتوى في الغالب اتغاضى عن التعليقات وأحاول أن أناقش من يبحث عن الاستفادة، المهم تعليقك قوي وموضوعي شكرا جزيلا لك.

هل تسمي هذا تهجما !!

ربما يجدر بك رؤية التهجمات الحقيقية لتعرف أن تعليقي عادي

يبدو أنك من النوع الحساس ولاتتقبل الإنتقدات وأصلا ليس لديك رغبة في نقاش قرائك الذين لايتفقون معك لدرجة تعجز عن كتابة رد كما ذكرت

ماهكذا كان حسوب io سابقا، كان مكانا النقاشات والردود وليس الأصحاب القلوب الرقيقة، أما الأن أصبح منصة تدوين ضع موضوعك وإرحل ! وأشكر من يتفق معك وفقط

-1

لا عليك صديقي, هذا ثالث تعليق أشاهده اليوم يقوم بأخذ المساهمة من مساهمة اجتماعيّة موجهة لكل فئات المجتمع و يحصرها في الفئة التي ينتمي إليها فيكون نقده غير بناء و غير مبرر ناهيك عن هجومية النبرة و عنجهيتها.


ثقافة

مجتمع لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية، والاجتماعية بموضوعية وعقلانية. ناقش وتبادل المعرفة والأفكار حول الأدب، الفنون، الموسيقى، والعادات.

98.7 ألف متابع