لكل منا في الحياة ملهم يستقي من أفعاله و يشد بأعماله سواء أكان على المستوى الشخصي أو شخصية عامة تتابعها باستمرار تكون أفعاله مصدر الهام لك يحظك على الانتاج و المثابرة .

-اذن لما لا نتشارك قائمة ملهمينا معا لعلها تنفع شخصا اخر !

بالنسبة لي يعد بيل جيتس و أمير خان من الأشخاص المبدعين في أي مجال يدخلوه مما يجعلني أتابعهم باستمرار و أتحرى أي نشاط لهم بل و أطبق خطاهم في حياتي!

_أولا بيل غيتس هو شخص غني عن التعريف في مجال الأعمال و مركزه السابق في مايكروسوفت, انما انسانيته التي جعلته يقدم على اعتزال منصبه الاداري من أجل الأعمال الخيرية رفقة زوجته مليندا بل و تشجيع صديقه الحميم وارن بافت على القيام بالمثل هي التي جعلتني أعتبره من أفضل الناس الأحياء ذوي الأثر الايجابي على البشرية .

_ أما أمير خان فهو ممثل المفضل لدي بل الوحيد الذي تعد جميع أعماله شيئا مميزا بالنسبة لي ,بداية من أول فيلم أشاهده له Dil chahta hai الذي أعطى مفهوما خاصا للصداقة و الفن في بوليود ,فمعه ولى الزمن الذي كانت تعتبر في الافلام الهندية مجرد فضاء رحب للرقص و مواجهة البطل للعالم من أجل الحبيبة... فخلال مسيرته الحافلة بما يزيد عن 50 فيلم وضع مفاهيم حياتية معالجة بطريقة مرحة و ممتعة في أفلام رائعة كRang De Basanti ( تغير مفهوم البطل بمرور الزمن ) ,3 idiots (حال التعليم ) , PK و التجارة بالدين و غيره العديد من الأفلام الخالدة بل تميز كذلك في تقديم برنامجه الحواري الواقعي المتميز عن مشاكل الهند Satyamev Jayate .

كما أن لهذا الفيديو الذي جمعهما معا مكانة خاصة في قلبي

كانت هذه لائحتي بالشخصين الذين يلهمونني ماذا عنك ؟