ألبرت أينشتاين أثناء عزفه على الكمان وهي أحد مواهبه

----------------------------------------------------------

طاقم العمل للفيلم الياباني يعمل على إعداد الوحش الشهير فى مجموعة أفلام “جودزيلا”.

يعمل الفريق بمنتهى الجديه لتجهيز نجم الفيلم الأول ، وحش البحر الضخم الذي يحمل نفس الاسم، صدر الفيلم عام 1954 وأخرجه إيشيرو هوندا، هذه واحدة من الصور النادرة التي تم التقاطها خلف الكواليس ، مما يمنحنا نظرة خاطفة فريدة على كيفية صنع الأفلام في اليابان ، في الخمسينيات من القرن الماضي.

--------------------------------------------------------

صورة نادرة لبريجيت باردو. صعدت عارضة الأزياء والممثلة والمغنية الفرنسية إلى الشهرة العالمية كفتاة غلاف، كانت بمثابة الرد الفرنسي القوى على الفاتنة الأمريكية مارلين مونرو لتتجاوز شهرتها حدود فرنسا وتمتد لجميع أنحاء العالم

--------------------------------------------------------

تم بناء مركز التجارة العالمي في نيويورك في السبعينيات، قام بتصميم المباني المهندس المعماري الأمريكي مينورو ياماساكي، تم تدمير أبرز مبنيين ، البرجين التوأمين ، في 11 سبتمبر 2001. حتى ذلك الحين ، كانا من المعالم البارزة لنيويورك وطبعت صورهم على العديد من المنتجات السياحية.

-----------------------------------------------------------

هذا الاختراع الغريب يسمى حوض الساونا. في الخمسينيات من القرن الماضي ، كان الوسيلة الأكيدة للتخلص من ضغوط اليوم ، تدخل حوض الساونا وتتركه يعمل ، تاركًا رأسك فى الخارج. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بجلسة الساونا المنزلية الخاصة بك وجميع الفوائد الصحية التي تأتي معها، وقيل أيضا أنه من الوسائل الفعالة لإذابة الدهون

------------------------------------------------------------

يظهر فى هذه الصورة النادرة روبرت وادلو ، أطول رجل يسير على الأرض، في عامه الأول ، تجاوز طوله الواحد متر، استمر في النمو ، حتى وفاته في عام 1940 ، عن عمر يناهز 22 عامًا ووصل طوله الى 2.72 مترًا

------------------------------------------------------------

كان مبنى إمباير ستيت أطول مبنى في العالم عندما تم الانتهاء من بنائه في عام 1931، ظل المقاولون يعملون في البرج الضخم لفترة تقترب من العام ، لقد فعلوا ذلك دون أي من قواعد وأنظمة السلامة والقوانين المعمول بها اليوم.

102 طابق في الهواء كلف البناء 5 عمال حياتهم

-----------------------------------------------------------------

“سيتروين كارين”، سيارة صممتها شركة سيتروين في الثمانينيات، نظرًا لعدم وجود طرازات جديدة للكشف عنها في صالون باريس 1980 ، تم منح المصمم سيتروين تريفور فيوري الضوء الأخضر للمضي قدمًا لبناء نموذج للعرض،إنها سيارة لا تشبه أي سيارة رأيتها من قبل.

---------------------------------------------------------------

هذه الدراجة ذات المظهر المستقبلي هي دراجة الفضاء ، تمت صناعتها في عام 1946 ، انتج المصنع 522 دراجة فقط قبل توقف الإنتاج، افترض المصمم ، بن بودين ، أن هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه الدراجات في المستقبل، تبدو التصميمات ذات اللمسات الدائرية وكأنها شيء تراه في فيلم خيال علمي .

-----------------------------------------------------------------

كان هؤلاء الرجال جزءًا من الجيل الأخير من الساموراي، التقطت هذه الصورة في عام 1900، كان الساموراي لعدة قرون سلالة من النبلاء العسكريين في اليابان ، يجسدون قوانين القائد “بوشيدو ” للفضائل العسكرية ، يتحملون الألم ويحترمون الولاء، مع ظهور الجيوش الحديثة في القرن التاسع عشر ، أصبح الساموراي خارج إطار الزمن فتركوا الميدان ، وانتقلوا إلى العمل فى المهن التجارية.

-----------------------------------------------------------------------