السلام عليكم جميعاً ..

أنوي بإذن الله أن أنقل مدونتي من استضافة البلوغر المجانية (بشكل عام بلوغر عقّدني من كثر المشاكل في تنسيق الخطوط وتداخل الكلمات) .. إلى استضافة ووردبريس مدفوعة، لكن المشكلة هي التالي: أنا أعيش في سوريا وأحتاج لوسيط وبالفعل رأيت وسيط، لكن أريد الاستفسار عن أفضل شركة استضافة، هل هي جودادي؟ لأن الوسيط نصحني بها بخطّة: (مساحة 10 جيجابايت SSD، معدّل 25 الف زائر شهرياً)

سؤالي الثاني: بخصوص محتوى المدونة هو متخصص في السينما والتلفزيون والبوكس أوفيس بشكل عام لأن لي اهتمام كبير بهذا المجال، وبالفعل أنا أكتب في أراجيك فن لكن هنالك بعض الأفكار التي أفضل الكتابة عنها بشكل متفرّد .. المهم أن أحدهم نصحني بالكتابة عن كل شيء، أي جعلها مدونة شاملة وذلك لكي يزداد الربح أكثر .. فما رأيكم؟ مدونة متخصصة في السينما أم مجلة شاملة؟؟

أنا أعرف أساساً أنني لن أتفرّغ للكتابة عن كل شيء وهذا سيؤدي إلى ضعف في المواضيع لذلك فضلت أن تكون مدونة متخصصة ومن الممكن توسيعها في المستقبل لمجالات أخرى.

وأيضاً استفسار أخير: هل هناك مواقع تقدم قوالب ووردبريس معربة مجانية؟ هنالك الكثير جداً من قوالب بلوغر المعربة المجانية لكنني واجهت صعوبة أثناء البحث عن ووردبريس ..

أعتذر على الإطالة وأتمنى أن تشاركوني مقترحاتكم ونصائحكم ..