باختصار ، هناك سبعة حلول:

1- قم بالتغريد بشكل مستمر ومنتظم هذا يعني تغريدة ما بين 3 إلى 7 مرات يومياً. يتيح النشر المستمر لمحتوى جديد ومتخصص بنكهة روح الدعابة للآخرين معرفة أنك مستخدم نشط وتستحق المتابعة. تذكر أنه كلما كنت أكثر نشاطًا، زاد اهتمام الآخرين بالمحتوى الخاص بك، وذلك طبقاً لخوارزميات تويتر.

2- قم بتحميل تغريداتك في الوقت المناسب، عادة ما يكون للمتابعين أكبر تفاعل على تويتر في أولِ وقتِ بعد الظهر وآخره. هذا الجدول الزمني متغير في بعض الأحيان.

إذا كنت لا تعلم متى تغرد، سيقوم sprout's viral post  بجدولة تغريداتك بشكل تلقائي، ويقوم بإرسالها في الأوقات التي تزداد فيها احتمالية مشاهدة التغريدات.

3- تحميل محتوى تصويري

تتلقى التغريدات التي تتضمن الفيديو عددًا من الإعجابات والاشتراكات وإعادة التغريد أكثر من تلك التي لا تحتوي على محتوى تصويري. لذا، إبحث عن التغريدات التي تتضمن تصويراً معيناً ولا تكتفِ بالتغريدات النصية. مع التغريدات التصويرية، سوف تحصل على ما بين 60 و 80٪ أكثر من الإعجاب والإشتراكات وإعادة التغريدات.

4. استخدم الهاشتاغ:

تتمتع المشاركات التي تحتوي على هاشتاغ واحد على الأقل بتفاعل أكثر بنسبة 12.6 في المائة من المشاركات التي لا تحتوي على هاشتاغ. يعد استخدام الهاشتاغ لكل تغريدة طريقة سريعة وسهلة للوصول الى حسابك. لكن من الجدير ذكره هو عدم الإفراط في استخدام الهاشتاغ، لأن هذا التصرف يشتت انتباه المتابعين.

5. قم بتحديث وتحسين ملفك الشخصي وزيادة جذابيته، للحصول على متابعين جدد :

بالنظر إلى أن أكثر من 15٪ من التغريدات يتم إجراؤها بواسطة الروبوتات، يتعين على المستخدمين بذل كل طاقاتهم لإثبات أنهم بشر.

كخطوة أولى، اجعل ملفك الشخصي أكثر ملاءمة للمتابعين الجدد . هناك عدة طرق بسيطة للقيام بذلك:

 الف) ضع صورة بروفايل جيدة في البروفايل: على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم صورة علامة تجارية ؛ فلتكن هذه الصورة ذات جودة عالية. ولتكن صورة الوجه ذات دقة ووضوح عاليين وسيكون هذا مثالياً أيضًا.

 ب) لا تغفل عن استخدام الهاشتاغات التخصصية والكلمات المفتاحية ومعلومات المكان وأوصاف ما تفعله أو الشركات التي تتعامل معها.

6- تحديد ومزامنة لائحة أفراد الهاتف الخاص بك على نفس المنصة:

قم بمزامنة قائمة هاتفك المحمول مع تويتر لمساعدتك في العثور على جمهورك النشط. افعل ذلك من خلال أزرار وسائل التواصل الاجتماعي أسفل رسائل البريد الإلكتروني التسويقية وما شابه.

7- استخدم ميزة القائمة على تویتر:

باستخدام ميزة القائمة على تویتر، يمكنك إنشاء قائمة بالمستخدمين المفضلين بهدف مراقبة محتواهم بشكل دائم. إذا كنت ترغب في البحث عن محتوى في محفوظات القائمة، فيمكنك استخدام TweetDek. هذه الأداة عملية، تزود المستخدمين بميزات جديدة، بالإضافة إلى الميزات الحالية لتويتر .

المصدر: learniby – یوتیوب: learni by ،فیسبوك، انستاغرام، تويتر: learniby