أرجو من حسوب أن توفر لنا طريقة أخرى لإدراج الصور، بهذا الموضوع أكون قد وصلت لأعلى مستوى من التذمر حول هذا التعقيد في إدراج صورة واحدة.

فكرة أن أكتب نشرة لهذا المجتمع كانت في الفرن منذ زمن، واقترحت أن أنظم مثلها على صاحب الفكرة (يونس بن عمارة) فقبل، لكنني تكاسلت عن ذلك.

اربطوا الأحزمة، فأنا لا أجيد السياقة بعد منتصف الليل xD


ومضة:

قبل أن ينتهي هذا العام، أدعوك لتحميل كتاب عشوائيات لهادي الأحمد وقرائته، ستحتاج الدروس الحياتية التي يتضمنها الكتاب في عامك الجديد، وإن قرأت الكتاب مسبقا فأعد قرائته مجددا لن يستغرق منك الكثير من الوقت فما هي إلا 40 صفحة.

https://goo.gl/dWeQxJ

إبداع:

  • عمل فني للشتاء للفنان الفرنسي Laurent Pernot

*استراحة بإيران، تصميمها مبدع وجميل وتتوفر فيها كل ما تحتاجه عند توقفك من سفرك أو عندما تكون في الطريق.

  • تصاميم غريبة ومبدعة للمصممة Luisa Azevedo، ألوان مريحة وأسلوب رائع.

أخبار متفرقة:

  • آبل تعتذر لمستخدميها عن بطئ أداء الهواتف القديمة وستبيع بطاريات الأيفون بسعر أقل من الأصلي. للاستزادة أكثر:
  • عبد الرحمن أبو مالح صاحب موقع ثمانية المعروف وثنيان خالد الفلوقر السعودي أبرز الأسماء التي فازت بجائزة الإعلام الجديد لعام 2017 التي أقيمت مؤخرا في السعودية.
  • راسم الكاريكاتور في مجال السياسة كارلوس لاتوف يعين سلمان الشخصية الأسوء لعام 2017 ويعين عهد التميمي أفضل شخصية لعام 2017.

قناة غريبة:

هذا الشخص لديه قناة في اليوتيوب ينشر فيها فيديوهات مدتها أربع ساعات يجلس في زاوية الغرفة ويبتسم فيها طيلة تلك الساعات، الأمر الغريب هو الغرض من هذا الجلوس والغرض من نشر هذه الساعات الأربع [للنقاش]

مواقع مفيدة:

  • تريد أن تسافر إلى وجهة معينة؟ ضع إسمها في هذا الموقع وستظر لك صور انستجرام لهذه الوجهة بحيث تختار منها المزارات التي ستذهب إليها.
  • إذا أردت أن تنظم قليلا بريدك الالكتروني وتلغي الاشتراك ببعض الرسائل، فهذا الموقع سيسهل عليك المهمة.
  • أسهل وأفضل برنامج مجاني لحذف كل أو بعض التغريدات في تويتر بضغطة زر واحدة، وكذلك يمكنك عبره حذف التفضيلات والرسائل الخاصة.
http://bit.ly/2luRY36
  • موقع جميل يعطيك أسئلة ومعادلات رياضية بسيطة لتجيب عليها في وقت قصير، ويمكنك تحديد نوع الأسئلة حسب إمكانياتك بوضع علامة صح على نوع المعادلات التي تريد طرحها عليك. -مفيدة جداً لمن يريد تطوير مهارة التفكير السريع لديه-

طرائف أوباما:

إقتباس:

متع ناظريك:

مدينة البندقية ليلًا

لغز:

نختم بلغز، الحل سأوفره بعد أن نرى إجاباتكم وتخميناتكم.


على طريقة إيفي أسألكم:

كيف حالكم جمعا؟ أرجو أن لايمر أحد دون أن يطمأننا على احواله وآخر المستجدات ولو كانت تافهة فَضْفِضْ في راحتك تذكر إنك في البوفيش ^_^