توفر ميزات Twitter Blue للمشتركين طريقة لتحسين تجربة Twitter وتخصيصها. تم تصميم عناصر التحكم القوية هذه للمساعدة في تخصيص Twitter ، وإتاحة الوصول المبكر إلى أحدث ميزات تويتر

يتضمن Twitter Blue عددًا من الميزات * لتحسين تجربتك على Twitter ، بما في ذلك:

 تحرير تغريدة: تمنحك هذه الميزة المطلوبة بشدة نافذة 30 دقيقة لإجراء عدد محدود من التغييرات على التغريدات المنشورة. استخدمه لإجراء تحديثات أو وضع اشارة لشخص ما أو إعادة ترتيب الوسائط المرفقة، ينطبق تحرير التغريدات حاليًا على التغريدات الأصلية والتغريدات المقتبسة فقط.

 مجلدات الإشارات المرجعية: تتيح مجلدات الإشارات المرجعية لمشتركي Twitter Blue تجميع وتنظيم التغريدات التي تم وضع إشارة مرجعية عليها في مجلدات لاكتشافها بشكل أسرع لاحقًا. يتيح لك Twitter Blue عددًا غير محدود من الإشارات المرجعية ومجلدات الإشارات المرجعية التي تكون دائمًا خاصة.

 رموز التطبيقات المخصصة: باستخدام رموز التطبيقات المخصصة ، يمكنك تغيير طريقة عرض رمز تطبيق Twitter على هاتفك. اختر من بين عدة خيارات ملونة. تحقق من إعداداتك بانتظام للحصول على مظاهر مميزة جديدة متاحة لفترة محدودة.

 صور NFT: نضيف NFTs كإحدى الطرق العديدة لتخصيص ملفك الشخصي على Twitter حتى تتمكن من إظهار NFTs التي تمتلكها في صورة ملف تعريف على شكل سداسي على حساب Twitter الخاص بك. بعد اتصال مؤقت بمحفظة العملات الرقمية الخاصة بك والذي يسمح لك بإعداد NFT كصورة ملفك الشخصي ، يتم عرض الأصول الرقمية الخاصة بك في شكل سداسي خاص يحددك كمالك لـ NFT هذا.

 السمات: يتيح لك Twitter Blue Themes الاختيار من بين الخيارات الملونة لمظهر تطبيقك.

 التنقل المخصص: تتيح لك هذه الميزة اختيار ما يظهر في شريط التنقل الخاص بك ، حتى تتمكن من الوصول السريع إلى المحتوى ووجهات Twitter التي تهتم بها أكثر من غيرها. يمكنك تحديد عنصرين على الأقل وما يصل إلى 6 عناصر للاحتفاظ بها في شريط التنقل السفلي أو استعادة الوضع الافتراضي إذا غيرت رأيك.

 علامة تبويب المسافات: نحن نختبر واجهة جديدة داخل Spaces توفر وصولاً أسهل إلى المحتوى الصوتي. علامة تبويب المساحات الجديدة هي مكان للعثور على البودكاست ، ومحطات الصوت ذات السمات ، والمساحات المسجلة ، والمساحات الحية. يتطلب اختبار الميزات هذا إعدادات اللغة داخل التطبيق ليتم عرضها باللغة الإنجليزية. إنه متاح حاليًا فقط لمشتركي Twitter Blue على أجهزة iOS و Android ، ولعدد محدد من الأشخاص على مستوى العالم. تعرف على المزيد حول Spaces واختبار الوصول المبكر هذا لعلامة تبويب Spaces الجديدة.

 أهم المقالات: أهم المقالات هي اختصار للمقالات الأكثر مشاركة في شبكتك. تسرد هذه الميزة تلقائيًا المقالات الأكثر مشاركة من الأشخاص الذين تتابعهم - والأشخاص الذين يتابعونهم أيضًا - بحيث يمكنك بسهولة العثور على نوع المحتوى الذي تريد قراءته.

وضع القارئ: حوّل الخيوط الطويلة إلى تجربة قراءة أكثر جمالًا. لقد قمنا بتصميم Reader ليتيح لك الاستمتاع بالثريدات الخاصة بك مع ضوضاء أقل. قم بتشغيل ميزة القارئ عند النقر فوق رمز القارئ في الجزء العلوي من السلسلة ، أو استخدامها لتغيير حجم النص الخاص بك.

 التراجع عن التغريدة: يمنحك التراجع عن التغريدة خيار سحب تغريدة بعد إرسالها ، ولكن قبل أن تكون مرئية للآخرين على تويتر. إنه ليس زر تحرير * ، ولكنه فرصة لمعاينة ومراجعة تغريدتك قبل نشرها ليراها العالم. بمجرد انتهاء فترة التراجع ، يمكن لمتابعيك عرض التغريدة ويمكنك إما تركها أو حذفها ، كما تفعل عادةً على Twitter.

 التصنيفات ذات الأولوية في المحادثات: تعطي هذه الميزة الأولوية لردودك على التغريدات التي تتفاعل معها.

 تحميل فيديو أطول: شارك المزيد من المحتوى مع متابعيك. يمكن لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة يصل حجمها إلى 2 جيجابايت (1080 بكسل) (من المتصفح فقط). 

 ظهور نصف الإعلانات: قريبا سيتم اتاحتها

 تغريدات أطول: هل تريد التغريد بأكثر من 280 حرفًا؟ تسمح التغريدات الأطول للمشتركين باللون الأزرق بتغريد ما يصل إلى 4000 حرف. يمكنك أيضًا كتابة تغريدات أطول في تغريدة اقتباس أو الرد. لا تزال الوظائف القياسية مثل نشر الوسائط وإنشاء استطلاعات الرأي واستخدام علامات التصنيف سارية. سيتمكن الجميع من قراءة التغريدات الأطول ، لكن المشتركين الأزرق فقط هم من يمكنهم إنشائها.

 توثيق الحساب ذات العاملين عبر الرسائل القصيرة SMS: بصفتك مشتركًا في Twitter Blue ، يمكنك إضافة طبقة أخرى من الحماية إلى حسابك مع إمكانية الوصول إلى المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة. يُرجى ملاحظة أن توفر المصادقة الثنائية للرسالة النصية لـ Twitter Blue قد يختلف باختلاف البلد وشركة الاتصالات.

بامكانكم متابعتي عبر تويتر : yazanezzedin@

لاشارككم محتوى أكثر