الإجابة الأفضل لـ: David S. Rose

من الممكن القول أن والدي كان وبشكل قاطع المؤثر الأهم في حياتي كرائد أعمال. في أيام الثورة الرقمية، عندما كنت في ثلاثينياتي من العمر، كنت مسروراً لوصولي للنهائيات في مسابقة إرنيست & يونغ لجائزة رائد الأعمال الأفضل للعام في نيويورك. لم تكن مفاجئة إطلاقاً، مع ذلك، حينما ربح والدي الجائزة قبل بضعة أعوام... كان في سبعينياته من العمر!

بقدم ما أستطيع التذكر، والدي كان مثلي الأعلى دائماً، مظهراً بأفعاله أهمية الصدق المطلق، العمل الجاد، والرؤية العميقة. اليوم، في منتصف ثمانينياته من العمر، لا يزال مفعما بالنشاط ومتعمقاً بريادة الأعمال كأي شخص آخر أعرفه، يبتكر أعمال جديدة ويخوض مغامرات اجتماعية، ويشرف أيضاً على جيل آخر جديد من رواد الأعمال.

أخي وأنا حصلنا على رفاهية الترعرع تحت عنايته المباشرة، الكثير من الأشخاص الآخرين حصلوا على خبرته المميزة في الحياة، لأن مشاركة النصيحة هي شيء لا يستحي منه مطلقاً. بالطبع، هذا المركز اللانهائي من النصائح التي لا يتخطى كل منها السطر الواحد خدم حياة أطفاله، أحفاده، موظفيه، وأتباعه... وأي شخص قدم الى محيطه. هذه مجموعة من نصائحه التي لا تفسد لرواد الاعمال، بعض النصائح منسوبة له، وبعضها الآخر مقتبس من أبطاله في المدن حول العالم، ومن أخيه، ومن والده.

يمكنك إنجاز أي شيء طالما أنك مستعد لدفع الثمن. تم تلقيني هذا عندما كنت مراهقاً. شاهدت من بعيد كيف استطاع بنفسه وحيداً ابتكار، تطبيق، والنجاح في تنفيذ حلّ رياديّ غير تقليدي مذهل، لمشكلة في مشروع على وشك الهلاك بقيمة 100$ مليون دولار. ولكن في مراسم قص الشريط، مجموعة من الناس متضمنة العمدة، حصلوا على كل المديح بينما اسم ابي لم يذكر مرة حتى. كنت محطماً بالكامل، ولكنه كان صامتاً وفخوراً مشيراً إلى...

تعريف بلاتوه للجمال هو الملائمة لنهاية العرض ونهاية اللعبة التي لعبها كانت انقاذ المشروع، وليس التكريم من العمدة. المغزى من هذه القصة انه عليك معرفة المغزى مما تحاول فعله بشكل واضح، ومن ثم التركيز على انجاز ذلك. بالمقارنة بين الكثير من النواحي، هذا مشابه لرؤية "لين" الخاصة بالقدرة الدنيا: لا تشتت تركيزك بالمظاهر السطحية والمراسم الغير ضرورية؛ ابدأ بحل المشاكل الطارئة بحل "جميل".

نهاية الجزء الأول - سأنشر الاجابة على ثلاث اجزاء بحسب وقتي المتوفر للترجمة

https://www.quora.com/What-...