هل الفلسفة هي مجرد أسئلة ؟


التعليق السابق

.لا أعلم يا عفيفة, لماذا لا تريد خلود الجواب على ذلك السؤال في المساهمه. اظن إنها تحاول أن تدعي أن تلك المساحة مساحتها في الفلسفة، رغم اني سالتها عدت اسئلة بما أنها درست لتخصص الفلسفة فهي لا تجيب! لا يهمني.

أحياناً، لا يريد البعض التعبير علناً عما بداخلهم من معلومات ربما لشعورهم بخطر يحيق بعملهم. وبحسب تصوري، عندما يقول الشخص رأيه علانية، فإنه سيجد عشرة أشخاص آخرين ممن يراودهم نفس الشعور..

اعتقد ان الطرح الذي يتبع سياسة حسوب يضع الإنتاج والتفاعل في هذا الفلسفه،🧐

ولماذا لا تكون مشغولة وحسب أو لا تطّلع على الرسائل والتعليقات، وربما ستجيب في الوقت المناسب؟ لمَ هذه الافتراضات؟

رع الله ايام ما كان حسوب فيه @mooaz2015 وهناك عقول عبقرية في حسوب تفضل الصمت، .. انا لست بحاجه الي ردها هي او غيرها فانا سالتها ليس في هذه المره بل في عدت مرات بكونها متخصص في الفلسفة وكنت اقول ان سيزيد ذلك من المنفعة اضعاف لي و للاعضاء ..

لنحسن الظن ربما هوو مشغوله او انها من فئة الاذكياء🤨

قرأت معلومة ان بعض الأذكياء من كثرة افكارهم يعجزون حتى على شرحها ويخافون أن لا يفهمهم الآخرون كما يريدون، من اجل تجنب كل هذا الضغط العقلي للشرح، يفضلون السكوت. لقد اعطينا قمية لمن لا قيمة له 😏

وعلى كل حال ربما في هذا الوقت من سوء حظ حسوب غياب أعضاء مميزين بعدد كاف في هذه المرحلة فكان سابقا في كل مدة يظهر أعضاء يثيرون نقاشات جميلة وآراؤهم تكون مميزة ومتينة..

في هذه الفترة لم اشعر بالتوازن في طرح الأفكار وخوض النقاشات في حسوب

مسرورة جدا لاني مدعوة الى نقاش مثير وشيق ايها الرفقاء ، وكم هو محزن لي ان تم حذف نص المساهمة قبل ان أتمكن من قراءته في وقته، ولكم مني التماس عذر في التأخر عن جوابكم ومشاركتم هذاا للحوار الجميل، مع الاسف كنت اعاني من وعكة صحية وهذا وقت عودتي.

اظن إنها تحاول أن تدعي أن تلك المساحة مساحتها في الفلسفة، رغم اني سالتها عدت اسئلة بما أنها درست لتخصص الفلسفة فهي لا تجيب! لا يهمني.

اتفهم لهفتك لاشعال النقاس حول سؤال جيد فعليا ومهم ، واقدر لك هذا فعلا ، بل وأجده مدعات للفرح في الحقيقة ، فهو عندي ليس فقط دليل حماسة وشغف للنقاشات الجدية المثرية، بل أيضا ايماننا بقوة الفلسفة اهميتها وفائكم لها كنوع من الخلاص المعرفي ، والأهم هذا كله بالنسبة لي هو ثقتكم السمحة في شخصي المتواضع كمحبة للفلسفة قبل ان أكون باحثة وختصة فيها ، فكم كل الشكر .


فلسفة

يختص بالبحث عن الحقيقة وطلب المعرفة.

7.44 ألف متابع