التوبة : 101] وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُواْ عَلَى النِّفَاقِ لاَ تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ <

ولكن :

اتفق العلماء قاطبة على أن كل الصحابة رضي الله عنهم عدول ثقات لا يسأل عنهم.

تمّ إرسال هذا الموضوع من Microsoft Edge، مع تحيات الحاجة إلى استخدام Inspect Element لتحديد خيار "أنا شخص واعٍ.." حيث لا يمكن تحديده بمجرد النقر على ذاك المتصفح.

أيها الميكروسوفتي الاحتكاري الحقير ألأنك أوقفت تطوير هلال لينكس تتخلى عن أصلك وفصلك بل والأدهى تستعمل Internet Explorer الذي لا يستعمله الميكروسوفتيون أنفسهم

وأنا الذي اتخذتك قدوة في تمسكك بلينكس لأفاجأ باستعمالك ويندوز 10

أستعمل ويندوز بصورة شبه يومية منذ 2011 على فكرة :)

أعلم كنت أمازحك ولكن IE هو ما فاجئني

علم الحديث علم دقيق ولو كان فرنسيًا لأتقنه شبابنا، وبعد تلك الدقة لازالت الأحاديث تكذب بحجة انها (لاتدخل المخ)، ابن تيمية في درء التعارض ماذا كان يفعل ؟

الفيديو رائع جدا ، ما أحوجنا في هذا الزمان إلى شروحات للعلوم الشرعية بهذا الأسلوب الميسر والبسيط

رائع ، و هناك من المسلمين من يجلس على جنبه و يقول أنه غير متأكد أن هذه الاحاديث قالها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، و هو لا يعلم عن علم الحديث شئ ، أتمنى لكل من يجهل علم الحديث أن يعرف ولو أساسياته ، حتى يعرف أن الله يسر لهذه الامة علم يحفظ دينها .

الحمد لله


حدثني أكثر عن الإسلام

ببساطة .. مجتمع يتحدث عن الحضارة و الأخلاق والأفكار الاسلامية في تنمية وتطوير المجتمع ستكون مشاركتك هنا بمثابة صدقة جارية، بكتابة ومشاركة الاحاديث و الدروس التي تود نشرها لنشر الود و المعرفة.

2.49 ألف متابع