مع اقتراب موسم الأعياد بسرعة ، نريد أن نساعد وضع عقلك في سهولة والتركيز على الأشياء المهمة ، مثل قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء و أفراد العائلة. ، إلا أنه يعد وقتًا الذروة لسرقات وحرائق المنازل ووأكثر من ذلك . لهذا السبب قمنا بتجميع بعض الطرق التي يمكنك من خلالها حماية منزلك وأفرادعائلتك ، إما أثناء ستكون با لخارج أو مجرد استضافة ضيوف .

لا تفرط في المشاركة

من السهل الانخراط في نشر صور العطلة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن في محاولة للامتناع عن مشاركة موقعك أو خطة سفرالإجازة المقبلة. سرعان ما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة يستخدمها اللصوص عند التحقق من المنازل الخالية أو الذين لديهم أفضل الهدايا. حتى إذا كانت إعدادات الخصوصية الاجتماعية محدثه ، فحاول إيقاف الموقع (إذا كنت بعيدا) أو مشاركة لحظات العائلة.

راقب الصغار

إذا كنت تستضيف أسرة مع صغار أو تسافر إلى منزل شخص غيرصحصمن الأجل لأطفال ، راقب الأماكن الخطرة مثل الخزانات المفتوحة أو المحافظ دون حراسة أو منتجات التنظيف / الغسيل أو السلالم أو البرد(الراديا تير) الساخن. بين الزينة والمذاقات اللذيذة ، يمكن للأطفال يضر أنفسهن.

التخلص من الأدوات الحادة

واحدة من أهم خطوات تحويل المنزل لمكان آمن للأولاد هي محاولة التخلص من جميع الأدوات الحادة والصغيرة التي تؤذي الأطفال أو القابلة لتتسع في فم هذا الصغير، وفي حال كان من الصعب التخلص من هذه الأشياء بشكل كامل يمكن وضعها في أماكن تصعب على الأطفال الوصول إليها.

يستخدم كاميرا الأمن ذكي

في حياتنا مشغولة ، ليس لدينا الكثير من الوقت لرصد ومراقبة كل شيء. من كل أسرة معظم الأعضاء يعملون ، و ليس من المستحل راقب كل مساحة حتى في مراكز تسوق والمستشفيات . إنه القرن الحادي والعشرين ولا بد لنا أن ننظر بذكاء لجعل حياتنا أفضل وأسهل وأكثر أمانا ، لذا بدلاً من الجلوس في مكان واحد لفترة أطول لماذا لا تحمل الأمن في جيبنا.

هل كل شيء على ما يرام؟ ماذا يعمل الكلب من أفعال سيئة؟ ماذا لو لم يكن باستطاعتك الحصول على كاميرا في الوقت المناسب لالتقاط خطوات طفلك الأولى؟ لم تكن دائماً مستعداً لرؤية ما يجري. ولكن مع كاميرا الأمن ذكي يمكنك التحقق حتى عندما تكون بالخارج. حيث لا يمكنك دائماً التواجد في أماكن عديدة لرؤية ما يحدث. ولكن مع كاميرا الأمن ذكي، لست في حاجة إلى أن تكون متواجد في أكثر من مكان للمتابعة، حيث أن كاميرا الأمن ذكي، مجهزة بمايك ومكبر صوت. لذلك بإمكانك سماع ما يجري والرد عليه باستخدام تطبيق كاميرا الأمن ذكي.

التأكد من تغطية قوابس الكهرباء

أهم وأخطر الأمور التي يجب الاهتمام بها هي قوابس الكهرباء، وهذه هي النقطة التالية في قائمة خطوات تحويل المنزل لمكان آمن للأولاد والتي تتمحور حول تغطية قوابس الكهرباء بواسطة أغطية السلامة وخاصة تلك القريبة من مصادر المياه.

إضافة إلى ضرورة مراعاة وجود حبال الستائر في المنزل والتي قد تؤدي معاذ الله إلى خنق الطفل إذا ما حاول لفه حول عنقه، فضلاً عن أهمية تثبيت الأثاث جيداً في مكانه لتجنب وقوعه على الأولاد.

حماية حيوانك الأليف

وهذه أيضا بعض اقتراحاتنا بشأن سلامة الأسرة. دع أطفالك وحيواناتك الأليفة تحت سيطرتك وقضاء عطلة سعيدة!

نحن نحب حيواناتنا الأليفة مثل أفرا أسرتنا ، و من المهم أن إبعاد عن المخاطر مثل الزينة ، والشوكولاتة ، أو غيرها من الأشياء التي يمكنهم تناولها. تعد أشجار أيضًا ملعبًا للقطط ، إذا كان لديك واحدة في منزلك ، فحاول تثبيتها في السقف باستخدام خط الصيد.أنت لا تريد أن تنهار شجرتك وزخارفك بعد أن يقرر حيوانك الأليف الصعود.