تعود من جديد قصة و لعبة الرعب Dying Light 2 بجزء ثاني بعد النجاح المبدئي و المستمر مع اللعبة الأصلية و التي تم عرضها على نظام بلايستيشن 4 , حيث أصبحت اللعبة اليوم من ضمن الألعاب التي سيتم إصدارها وقت إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الأسواق , و يمكن أن نقول إذن أنها من الألعاب التي ستتنافس و بشكل كبير مع كل ألعاب الزومبي .

بالنسبة لتاريخ إصدار اللعبة فقد تم تغيره حتى إلى ربيع 2020 و يقال انه يمكن أن تتراوح هذه الفترة بين مارس و حتى يونيو العام القادم .

توجد الأن مجموعة من الفيديوهات على اليوتوب تعطينا أول نظرة عن القصة و بطل الرواية المصاب في عالم مفتوح و جديد , و أكدت Techland أيضا أن اللعبة سيتم إطلاقها أيضا على PS5 و Xbox Project Scarlett , لذا كن مستعد للجيل الجديد للحصول على المزيد من اللمعان .

القصة تحكي عن الزومبي و بطل القصة يكافح من أجل البقاء في حياة مليئة بالمصابين بفيروس خطير يجعل الزومبي يتحرك ببطئ و يتجه دائما صوبك و يصيبك تم بعد ذالك يأكلك في حالة إذا وجدك في الظل , لأن أشعة الشمس تشكل خطرا عليها و تجعلها تفقد طاقتها و تصبح ضعيفة .

Dying Light 2 لعبة بها غموض و الكثير من الأشياء تحدث بشكل طارئ و بالطبع هناك مسار مختلف للتطور العدوى لدرجة أن الزومبي يتحولون إلى أشرس الحيوانات تجعلك تشعر بحاجة إلى الركد فقط , لأنه لا يوجد قتال مع هؤلاء الوحوش لأنهم سيقتلونك .

ستكون هناك المزيد من التفاصيل عن اللعبة و تاريخ إصدارها و الذي يقال أنها ستكون من ضمن الألعاب المتوفرة على النسخة المطورة و القادمة من بلايستيشن 2020 .