ها هو عامنا الحالى ينتهى و بقى لنا أيام معدودة ونستقبل عامنا الجديد إن شاء الله وخلال عامي هذا واجهت صعوباتٍ كثيرة كباقى الناس وعقبات مختلفة و صراعات كثيرة مع نفسي لتقبل التغيير و محاولة التطوير المستمرة و محاولات كثيرة لخلق عادات جديدة تساعد فى هذا التغيير بعضها نجح و البعض الآخر باء بالفشل و بمرور ذلك العام تعلمت بعض الدروس من الحياة أريد أشاركها معكم .

فى الحقيقة لست من محبى الدبلوماسية و فشلت مرات عديدة خلال عام2018 فى ممارستها و محاولة إخفاء مشاعرى فى التعامل مع أشخاص لا أكن لهم الحب لكنى فى عام 2019 أستطعت إخفاء مشاعرى و لا أدعى أنى أصبحت محترفة فى هذا الأمر لأنى بطبيعتى شخص معبر جدا تظهر علي انفعالاتى حتى تبدو نظرات عينى .

و حتى لا يساء فهم الأمر هو ليس بالنفاق فلولا أنى اضطررت للتعامل مع من لا أكن لهم الحب لم أكن لأتعامل معهم أصلاً فأنا أتبع منهج "اعتزل ما يؤذيك" لكن كما تعلمون للضرورة أحكام .

المرونة من أحد أهم الأشياء التى كنت أفتقر إليها كثيراً كنت إذا خططت لأمرٍ أريد له أن يسير كما خططت تماماً و حاولت التعود عليها خلال عام 2019 لكن بطبيعة الحال الأمور تسير بالتدريج لتصل لأفضل النتائج.

البحث الدائم عن المثالية و الكمال فى كل شىء من الأمور التى أخذت منى الكثير من الوقت خلال هذال العام للتخلص منها بالفعل تخلصت من بعضها وأنا راضية عن هذه القدر وأطمح لزيادته خلال عام 2020.

و ماذا عنكم ماذا أضافت لكم سنة 2019 من جديد ؟