السلام عليكم،

أنا محمد سيد - مهندس ومدون تقني ومؤسس موقع صدى التقنية، دعاني صديقي عماد أبو الفتوح لطرح هذا الموضوع، أخبرته أنني أشعر أن خبرتي أقل من أن أكون مفيدا للآخرين لكنه أخبرني بأنه لديه العديد من الأسئلة التي يود أن أشارك إجاباتها مع الآخرين.

لطول مكوثي على الإنترنت لساعات عديدة، جربت تعلم العديد من المجالات، وتابعت جديد التقنية بكل شغف من خلال المواقع العربية وبعدها بفترة شعرت أنها لا تُرضي شغفي فبدأت في متابعة مواقع التقنية الأجنبية بالإضافة للعربية ووجدت أنني يمكن إضافة المزيد أو طرح الأخبار والتدوينات التقنية بطريقة ربما أفضل.

أول تجاربي مع التدوين التقني كانت مع موقع عرب كرنش - كان وقتها من أشهر المواقع التقنية عربيا - وأود أن انتهز الفرصة وأوجه الشكر لصاحب الموقع لأنها أتاح لي الفرصة وقتها، لم تطل المدة وبدأت مدونتي باسم "صدى التقنية" على منصة بلوجر وكان التحدي أن يجد المحتوى الذي أقدمه قبول الزوار وهو ما كان، شاركت في مسابقة بعدها، وكانت الجائزة تحويل مدونة صدى التقنية لموقع مستقل وكانت خطوة جديدة شجعني لها العديد من متابعي الموقع.

أكتب في صدى التقنية تقريبا معظم الأخبار والتدوينات المنشورة بمساعدة الأصدقاء في جميع المجالات سواء التسويق أو التدوين أو تطوير الموقع، شجعني على الاستمرار شغفي المستمر وحبي للتدوين وتشجيع المتابعين للموقع.

عملت لعدة شهور كرئيس لقسم التكنولوجيا في بوابة "دوت مصر" الصحفية بعدما لاحظوا المجهود الذي أبذله في صدى التقنية، وبالفعل شاركت في تأسيس القسم وعملت لمدة 6 شهور كرئيسه، هذه الفترة أفادتني جدا في عملي عند عودتي لصدى التقنية مرة أخرى وجعلت رؤيتي للأمور أفضل.

موقع صدى التقنية:

حساب صدى التقنية في تويتر:

https://twitter.com/Techech...

تدويناتي في صدى التقنية:

/author/mohammedmsayed/

تحياتي