للأسف الفيديو تم وضعه "Private" بعد مدة قصيرة، لا أعلم لماذا!

عندما قرأت تعليقك الأول ظهرت لي رسالة private ثم بعدها بحوالي 10 دقائق دخلت الى الفيديو فوجدته يشتغل.. دخلت الآن عاد للخصوصية مجددا oO انتظر بعض الوقت ايضا XD

ربما يكون هنالك مشاكل بالفيديو يتم التعديل عليها، نعم سأنتظر لا بأس :)

فيديو الحلقة : https://www.youtube.com/watch?v=mDeSj7Nn7DY

خواطر احسن من قمرة لو وضعوا خواطر موسم اخر كان افضل

بالإمكان مشاهدة أي فيديو ولو كان خاص، أرسل لي رابط أي فيديو خاص وسأخبرك بمحتواه.

حين انتهى خواطر السنة الماضية قلت لأخي بأنه سيعود في السنة القادمة بخواطر معدلة وبإطار مختلف لكن سيكون نفس المحتوى فراهنني -لغويًا- على أن ذلك لن يحصل، ها هو الأستاذ أحمد يتكلم تمامًا كما في خواطر كل بضعة دقائق وليس كما توقعنا بأن كامل الحلقة ستكون من صنع المشاركين :)

لن يشاهد احد هذا البرنامج من دون وجوده، الكثير يعتبره البوصلة الاخلاقية للمجتمع لذا اي شيء يقوله يعتبروه صحيح و منزل مع ان الكثير من الأشياء الخاطىء التي توجد في البرامج خاصته، و انه بالطبع لن يقتل البقرة الحلوب التي تجلب له المال، و خاصة الان انه يحصل على المحتوى على طبق من ذهب بشكل مجاني، فما له الا ان يحصد المال و بالطبع سيضع بعض المشاهد من تقديمه لكي يحلل خبزه كما يقول المثل.

المعلومات الخاطئة التي يذكرها الشقيري كثيرة لكن لا أحد ينتبه لها لأن عامة الناس لا تقرأ بالتالي لا تبحث و لا تتأكد. أحد المدونين يذكر أن Camera ليست مأخوذة من الكلمة العربية قمرة، و أنا نفسي بحثت في عدة معاجم و في موقع المعاني و موقع الوراق حيث يحتوي قاعدة بيانات لسان العرب و وجدت نفس الأمر. قمرة تعني البياض الشديد، أما Camera فهي من اللاتينية و معناها غرفة. بمعنى آخر أن الشقيري بنى اسم برنامج قمرة على معلومة خاطئة تماماً.

https://abbad.me/2015/02/03/%D8%B9%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A7-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8F%D9%85%D8%B1%D8%A9/

أتذكر أنه خرج في برنامجٍ إذاعي وقال بأنه أخطأ في هذه المعلومة، لكنني نسيت أين بالضبط.

المعلومات الخاطئة التي يذكرها الشقيري كثيرة لكن لا أحد ينتبه لها لأن عامة الناس لا تقرأ بالتالي لا تبحث و لا تتأكد

اتفق معك في هذه النقطة، أنا أنتبه لكثير من الأشياء التي يجب أن لا تُذكر حتى لا نتسبب بلبلة في المجتمع!

هو يقول بأنه لا يحصل على أي شيءٍ من المال بل يستخدم المال في العمل على الموسم التالي، وأن رزقه يأتي من الشركات التي افتتحها أو ساهم بها. والمحتوى ليس مجانيًا تمامًا فهنالك جوائز مليونية لهذه المسابقة لا أعرف إن كانت من شركة آرام أم مجتمع جميل الداعم للبرنامج.

لا يوجد احد يعمل من دون مقابل، حتى الجمعيات الخيرية، جزء من التبرعات يذهب كرواتب للمالكين.

لذا اي شيء يقوله يعتبروه صحيح و منزل

و انه بالطبع لن يقتل البقرة الحلوب التي تجلب له المال

و بالطبع سيضع بعض المشاهد من تقديمه لكي يحلل خبزه كما يقول المثل.

بوركت على هذا التعليق.. أصبت لب القضية..


فيديو

هذا المجتمع مخصص لنشر روابط الفيديو العامة والتي ليس لها علاقة بأمور البرمجة او التقنية، مثل فيديوهات التحفيز او محاضرات عامة

2.75 ألف متابع