لاحظت شي يتكرر في كل قضية تطلع على السوشيال ميديا، خصوصاً لو كان فيها دكتور وطالبة أو شخص صاحب منصب. قبل ما يبدأ التحقيق أصلاً، الناس تنقسم فريقين: الفريق الأول: يدافع عن الطرف الثاني بقوة لأنه "دكتور/ أستاذ/ شخص معروف"، وكأنه مستحيل يغلط. الفريق الثاني: يهاجم ويحكم عليه من أول لحظة لأنه "مُتهم". المشكلة إننا ننسى إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته. واللي يحصل إننا نظلم الطرفين: - لو طلع البريء مذنب، نكون سكتنا عنه بدري. - ولو طلع البريء