Ali Abdulabbas @php4u

اسمي علي , مبرمج ويب , تطبيقات أندرويد , تطبيقات سطح المكتب أتقن Java , C# , VB.net , php , html , css, javascript , python -- اعمل حالياً على تعلم برمجة تطبيفات الـ IOS

نقاط السمعة 27
تاريخ التسجيل 04/01/2014
آخر تواجد -
-1

stackoverflow.com

arabic.io

ce4arab.com

phonearena.com

theverge.com

rt.com

انا مبرمج ويب منذ ان كان عمري 12 سنة واقل موقع الكتروني عملت عليه كان اجره 500$ و لكن المشكلة جهل الناس في هذا المجال فهم لا يملكون فكرة عن طبيعة البرمجة و الوقت و الجهد الذي تحتاجه بالإضافة الى اسعار البرمجيات .

اشكر حسن خلقك .

-1

داعش صناعة إسرئيلية قبل ان تكون صناعة امريكية

و اعتقد ان داعش ما كان ليكون بدون دعم بعض الدول العربية مع الأسف .

سنة 2005 و كان بـ الفيجول بيسك .

على لابتوب IBM وندز اكس بي .

الألم في أعلى الرقبة بجهة الأذن .

اضع كمادات تساعد على تخفيف الألم و معالجة التشنج وانا على هذه الحال منذ سنتين تقريباً .

الم فضيع فضيع فضيع في الرقبة و السبب شد و إجهاد و ضعف في عضلات الرقبة ألم الرقبة اثر على الدماغ مما سبب صداع شبه دائم

الم في الظهر و لكنه خفيف بالنسبة لإلم الرقبة .

لا أستطيع ان اجلس اكثر من نصف ساعة على الحاسوب

فمثلاً كنت انجز تطبيقات الأندرويد في مدة شهر أما الأن فـ اخر تطبيق عملت عليه استغرق مني ثلاث شهور .

و في هذه اللحظة انا اضع كمادات على رقبتي .

هذا السؤال اجابت عنه مايكروسوفت عندما طورت السي شارب على الرغم من وجود الفيجول باسيك .

السي شارب لغة رائعة حقاً و قد كرهت الفيجول باسيك كثيراً عندما تعلمت السي شارب .

-1

Visual Basic .

9 سنوات و الأن عمري 19 سنة

بالنسبة لي لكل شئ متعته .

انا مبرمج ويب منذ 9 سنوات و استخدم الدريم ويفر كمحرر و مدير لملفات مشروعي فقط .

برنامج إدارة منتديات بدأته قبل 4 سنوات ولكن لم انشره بعد

74938 سطر برمجي (php , html , css ,javascript)

حقيقتاً ان النسخ و الصق متعب ^_^

«و ما كنت تتلوا من قبله من كتاب و لا تخطه بيمينك إذا لارتاب المبطلون» التلاوة هي القراءة سواء كانت عن حفظ أو عن كتاب مخطوط و المراد به في الآية الثاني بقرينة المقام، و الخط الكتابة، و المبطلون جمع مبطل و هو الذي يأتي بالباطل من القول، و يقال أيضا للذي يبطل الحق أي يدعي بطلانه، و الأنسب في الآية المعنى الثاني و إن جاز أن يراد المعنى الأول.

و ظاهر التعبير في قوله: «و ما كنت تتلوا» إلخ، نفي العادة أي لم يكن من عادتك أن تتلو و تخط كما يدل عليه قوله في موضع آخر: «فقد لبثت فيكم عمرا من قبله»: يونس: 16.

و قيل المراد به نفي القدرة أي ما كنت تقدر أن تتلو و تخط من قبله و الوجه الأول أنسب بالنسبة إلى سياق الحجة و قد أقامها لتثبيت حقية القرآن و نزوله من عنده.

و تقييد قوله: «و لا تخطه» بقوله: «بيمينك» نوع من التمثيل يفيد التأكيد كقول القائل: رأيته بعيني و سمعته بأذني.

و المعنى: و ما كان من عادتك قبل نزول القرآن أن تقرأ كتابا و لا كان من عادتك أن تخط كتابا و تكتبه - أي ما كنت تحسن القراءة و الكتابة لكونك أميا - و لو كان كذلك لارتاب هؤلاء المبطلون الذين يبطلون الحق بدعوى أنه باطل لكن لما لم تحسن القراءة و الكتابة و استمرت على ذلك و عرفوك على هذه الحال لمخالطتك لهم و معاشرتك معهم لم يبق محل ريب لهم في أمر القرآن النازل إليك أنه كلام الله تعالى و ليس تلفيقا لفقته من كتب السابقين و نقلته من أقاصيصهم و غيرهم حتى يرتاب المبطلون و يعتذروا به.

أشكرك اخي .

هذه الأيات اختلف في تؤيلها و تفسيرها .

ولكن السؤال هو لماذا نركز على اثبات امية النبي و ليس العكس

بالنسبة لي فانا ارفض هذه الفكرة و لا اقبل ان اناقش على اساس اثبان العطس و لدي الدلائل .. ولو تتعب نفسك قليلاً بالبحث عنها فسوف تجدها وليس بالبحث عن اثبات امية النبي فهذا لا يليق بمقامه .

حسب نوع البرمجة فمواقع الإنترنت التزم بالتصميم بعدها البرمجة

اما برمجة تطبيقات Android , Ios , Windows , Mac , Linux فاكمل البرنامج و بعدها انسق شكل البرنامج

  • الاب توب = HP

  • ديسك توب = HP

  • ماك بوك = Apple

-2

عن أبى رحمه الله قال حدثنا سعدبن عبدالله عن احمدبن محمد بن عيسى عن ابن عبدالله محمدبن خالد البرقى عن جعفربن محمد الصوفى قال: سألت ابا جعفر محمد بن علي الرضاء فقلت يا بن رسول الله لم سمي النبي الامي؟ فقال: ما يقول الناس قلت يزعمون انه انما سمى الامى لانه لم يحسن ان يكتب فقال " كذبوا عليهم لعنة الله انى ذلك والله يقول في محكم كتابه (وهو الذي بعث في الاميين رسولا منهم يتلوعليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة) فكيف كان يعلمهم مالايحسن والله لقدكان رسول الله صلى الله عليه وآله يقرء ويكتب باثنتين وسبعين أوقال بثلاثة وسبعين لسانا وانما سمي الامى لانه كان من اهل مكة ومكة من امهات القرى وذلك قول الله عزوجل لينذر ام القرى ومن حولها.

بسم الله الرحمن الرحيم (وهو الذي بعث في الاميين رسولا منهم يتلوعليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة) ماذا تعني (بعث في الاميين رسولا منهم) ؟؟

كيف تقتنعون بفكرة ان يكون رسول الله صلى الله عليه وآل و صحبه وسلم لا يعرف القراءة و الكتابة و هو من لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ؟؟

سامي يوسف , ماهر زين

width:xxpx;

margin-right:auto;

margin-left:auto;

postion:relative;

جميعاً إن شاء الله .

السلام عليكم

1 - لم اخطط لبدايتي كمبرمج , كنت صغيراً انا ذاك و عند رأيت ابي يتصفح مواقع الإنترنت و يستخدم برامج الحاسوب اثارني الفضول عن كيفية صناعة هذه المواقع و هذه البرامج و اصبحت اريد ان انشئ موقعي الخاص و منها انطلقت .

2 - الحماس موجود دائماً وكل مشروع اعمل عليه له نكهة مختلفة .

3 - ضحيت بأمرين أولاً الدراسة فقد اهملت دروسي مقابل الجلوس اكثر من 14 ساعة في اليوم على الحاسوب و الثاني هو صحتي فأنا الأن اعاني من الم فضيع في رقبتي و ظهري و انا على هذه الحال لإكثر من سنة ونصف .

-- خلال فترة عملي كمبرمج و تعاملي مع عدة لغات برمجة و اكثر من منصة اصبحت لدي قناعة انه لا يوجد إحتراف في البرمجة .

من الأمور المضحكة و التي تواجهني في عملي عندما يطلب من شخص انجاز مشروع معين و يقول لي : كم يحتاج انجاز المشروع , يوم ؟؟ يومين ؟؟ .