خليل برو @khalilboufelga

نقاط السمعة 3
تاريخ التسجيل 11/06/2017
آخر تواجد 8 ساعات

قمنا أخيارا بإطلاق مدونة جراند برو التقنية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

بعد عمل مضني وجهد سنتين من التعب والمواصلة في العمل يوميا وتعلم التدوين وإحترافه وإكتساب خبرة عالية في السيون من خلال شراء عديد الكورسات التي تقدم معلومات ممتازة عن السيو ،تمكنا بعون الله من إطلاق مدونة "GrandPro" العربية التي تنشط في مجال التقنية والمعلوماتية ،حيث يشرف على هذه المدونة فريق عمل تكامل بخبرات متفاوتة منهم من هو خبير في السيو ومنهم من يمتلك خبرات في البرمجة...إلخ.

وأخيرا | إطلاق مدونة جراند برو التقنية الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أما بعد....لقد قمت برفقة فريق العمل المتواضع من الأصدقاء بإطلاق مدونتنا التقنية الجديدة تحت إسم "GrandPro1" ،والتي إستغرقت من العمل مايقارب السنتين من التجهيز والتهيئة للسيو وتنظيم فريق العمل من أجل إنطلاقة ممتازة للمدونة.

الخطوات الستة التي يجب إتباعها لتكون مدونا ناجحا

يعلم الجميع أن التدوين واحد من المجالات الربحية الأفضل من جميع النواحي ،وذلك لما يتميز به من متعة للكاتب وشهرة لمدونته أو نشاطه على الأنترنت ...الخ.

ولكن المشكلة هنا هي أنه لايزال العديد من المبتدئين يظنون أن الربح من التدوين أو من إنشاء مدونة ناجحة على الأنترنت هي من الأمور السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى مجهود وأنه بين ليلة وضحاها سيتمكن من بناء تلك المدونة التي يحلم بها كل كاتب محترف ،المدونة السليمة من كل الجوانب والتي تتوافق وتحترم معايير السيو ومؤرشفة بامتياز لدى محركات البحث في غوغل والتي تمتلك على الأقل 100 ألف زيارة شهريا.

مدونتي التقنية GrandPro1 آراؤكم وإنتقاداتكم البناءة تهمني جدا.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إخوتي الكرام وخبراء العمل الحر في مجتمع العمل الحر ،أود حقا أن أعرض عليكم مدونتي الشخصية GrandPro1 التي تنشط في مجال التقنية والمعلوماتية ،هي حاليا بدون دومين مدفوع وتم التعديل عليها لمدة 3 أشهر لتتوافق مع السيو وتتأرشف جيدا على محرك البحث غوغل ،وهي حاليا مؤهلة للربح من غوغل أدسنس وبها حوالي 50 مقالا.

تهيئة المدونة للسيو وأرشفتها في محركات البحث

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

العديد من المدونين وأصحاب المدونات يبحثون بشكل دائم ومستمر عن أفضل الطرق لتصدر مواقعهم لنتائج البحث بغية جلب أكبر عدد من الزوار لأن معادلة الربح من مدونات بلوجر تقول: