Account Closed @KhalidALA

نقاط السمعة 16
تاريخ التسجيل 30/04/2019
آخر تواجد شهرين

لو أردت رفع مقاطع طويلة جدا ماهي أفضل وسيلة أستخدمها ؟

انا مبرمج اندرويد وأريد أفضل طريقة لرفع مقاطع طويلة على تطبيقي يعني قد تصل مدتها ساعه وتكون أكثر من مقطع وهل استخدام firrbase مناسب بدون أن اتخطى الحد المسموح.

فضيحة هيفاء وهبي ٢٠١٨

أولا أعتذر جدا على العنوان المستفز ولكن لو لا العنوان لما كنت دخلت صح ؟ .. لذالك قبل أن تشتمني على العنوان أقرا سؤالي لعلك تجد حل لي ثم أفعل م تريد هههههه

..

هل دواء عدم النسيان يؤدي الى النسيان

بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوتي لدي سؤال وأتمنى من أعماق قلبي أن لا يجاوب على منشوري إلا من كان هذا الأمر من تخصصه أو على الاقل لديه خبرة لأن الموضوع أبدا ليس بسيط بالنسبة لي ، سؤالي هو .. لدي جدة كبيرة بالسن وفي فترة أصبحت تنسى نسيان ( الذاكرة قصيرة المدى ) بعد مدة أتيت لها بعلاج لتخلص من النسيان وبعد إستخدامها لهذا الدواء زاد النسيان عندها بدرجة قوية أكثر من قبل فهل الدواء هو السبب أم لو لا الدواء لكان النسيان عندها أشد من هذا ؟

نيتفلكس ستغير العالم العربي !

قد يبدو للوهلة الأولى أن العنوان ممتلئ بنظريات المؤامرة الطفولية وأكثر ، ولكن بالحقيقة أنها ليست دعابة بل فعلاً نيتفلكس غزت العالم العربي والآن تريد تغييره سأذكر لكم الأسباب وأنتم لديكم الحرية إما تصديقي أو أن تخرج من المقال كأنك لم تقرأ شيء :) ..

نيتفلكس ياعزيزي القارئ بمسلسلاتها وأفلامها أحدثت وستستمر في أحداث تغيير في عقل المواطن العربي " المتدين " وإنا لا أقصد في مقالي هذا من هو ليس متدين أو لا يهتم ! ..

سؤال عن firebase

يا أخوتي لدي سؤال عن firebase الآن لو أردت عمل داتا اوفلاين توجد في جهاز المستخدم وجعلته يستطيع أضافة بيانات له في داخل التطبيق فهل البيانات الذي أدخلها ستكون عامة يعني أي شخص ينزل التطبيق يراها ولا فقط ستكون بجهازه + كيف أستطيع فعل العكس وأجعل البيانات أونلاين في داتابيز .. أتمنى أن السؤال قد وصل .

في بعض الاحيان تغيير الطريق والمسار هو الحل!

انا تعلمت أساسيات لغة دارت ثم بدأت في أطار عمل Flutter ثم وصلت لمرحلة أصبحت لا أفهم الكود ! ، حرفيا لا أفهم فقط احفظ الكود والسبب يرجع لأني لم أدرس لغة دارت جيدا ! ، ثم الان انتقلت الى تحت الصفر درست الخوارزميات وأنهيتها ثم بدأت في لغة جافا ومازلت أتعلم اللغة وأصبحت أفهم الكود جيدا وليس حفظ مثل لغة الدارت مع أن صراحة كود الجافا أصعب بكثير من كود دارت ولكن في نفس الوقت أتعلم شيء صعب وأكون فاهم له ولا أتعلم شيء سهل وأكون حافظ له ومردد كالبغبغاء ، الفائدة أن في بعض الاحيان تغيير المسار هو الحل ولو كان أصعب فأنت لن تخسر شيء لو لديك طريق يؤدي الى المكان أ وطريق أخر يؤدي الى المكان ب وأنت أردت الذهاب الى مكان أ ولكن أخطأت وذهبت الى المكان ب وبعد ما أنتهيت من الطريق في المكان ب أكتشفت أنه خطأ وعدت الطريق مرة أخرى الى الطريق أ ، أنت فعليا لا تعود لنقطة الصفر بل بالعكس طريقك الى المكان الخطأ أكسبك معرفة في هذا الطريق ، سؤالي لكم يا سادة هل قد مررتم من قبل بقصة مشابهة سواء في البرمحة أو غيرها ؟ .