قد يبدو للوهلة الأولى أن العنوان ممتلئ بنظريات المؤامرة الطفولية وأكثر ، ولكن بالحقيقة أنها ليست دعابة بل فعلاً نيتفلكس غزت العالم العربي والآن تريد تغييره سأذكر لكم الأسباب وأنتم لديكم الحرية إما تصديقي أو أن تخرج من المقال كأنك لم تقرأ شيء :) ..

نيتفلكس ياعزيزي القارئ بمسلسلاتها وأفلامها أحدثت وستستمر في أحداث تغيير في عقل المواطن العربي " المتدين " وإنا لا أقصد في مقالي هذا من هو ليس متدين أو لا يهتم ! ..

نعود إلى موضوعنا هذه المسلسلات والافلام التي توجد على صفحة نيتفلكس من المعروف لنا جميعاً أنها مليئة بالمشاهد المخلة والكلمات القذرة وتقريباً نسبة

٨٥% من الاعمال التي تعرض بهذه المنصة تحتوي على مشاهد ٢١+ لذالك هذه المشاهد تحدث تغيير في عقل المشاهد وتجعله يتقبل فكرة الجنس بدون زواج!

دقيقة قبل أن تقول ما بال هذه الشخص يهّول من الأمور! .. سأقول لك شيء أن الأفلام الاباحية ضررها أهون من المشاهد الجنسية في المسلسلات والافلام! تقول لي لماذا سأخبرك يا هذا .. أن الافلام الاباحية في ظاهرها إباحية وفي باطنها كذالك وأبسط إنسان عقلاً يعلم أن هذه المشاهد لا تمد للواقع بصلة البتة ! .. لكن المشاهد الجنسية التي توجد في العروض السينمائية في ظاهرها تجسد حياة واقعية ولكن باطنها مسموم بهذه المشاهد فعندما ترى مسلسل يمثل جزء من واقعك ولكنه يحتوي على إباحية هنا عقلك الباطني دون أن تعلم سيستصغر حجم هذا الذنب ! ودائما يا عزيزي القارئ أفكارك تتحول إلى قناعاتك ومن ثم تصبح عاداتك فأبداً لا تتساهل بالأمر ! .. أيضا الان لو أنت مشاهد متواضع لسينما سترى كثرة الشواذ مع أنها قبل بضع سنوات لم تكن موجودة إلا نادراً لذالك صُناع هذه الشركات يريدون العالم تقبل فكرة الشواذ أو عفوا العرب والمسلمين لأن العالم الآن تقريبا متقبلهم إلى حداً ما .