مهنا العنزي

34 نقاط السمعة
عضو منذ
1

الأدب البوليسي ...

مرحباَ لمن يقرأ بالأدب البوليسي أتمنى يتحفنا بأفضل ما قرأه ، وأفضل الكُتّاب في هذا المجال كون البحث لا يوصل لنتيجة واسعة حول الكتاب والكتب في هذا المجال شخصياَ قرأت لآرثر كونان دويل في سلسلة شيرلوك هولمز ، وكذلك بعض روايات أجاثا كريستي ..
0

نموت كي يحيا الوطن ..!

###السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أسعد الله صباحكم ومساؤكم بكل خير ومودة قبل عدة أيام تناقشت مع احدى الفلاسفة الزملاء عن امور حول الوطن وعلى الهامش قد ذكر لي بأن جملة "نموت كي يحيا الوطن" زائفة ومغالطة منطقية كبيرة * لأن الوطن فرع ، والإنسان أصل ، والتضحية "في الفلسفة المنطقية" من الفرع للأصل وليس العكس ### ما رأيكم أنتم ؟
5

التيّارات المعادية - للنقاش حول الفكر الإسلامي - ..

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين ، والصلاة والسلام على من بعث رحمةَ للعالمين وهدى للمتقين .. في هذا العصر تفشى الإلحاد والتيارات التي تعمل ضد الإسلام - على وجه الخصوص - أكثر من عملها على توجهاتها ومبادئها التي تظن انها تخدم الانسانية أو الحقيقه والسعي لها ، وهذا مرض يجب التصدي له والعمل على الرد على شبهاته فكرياَ ومنطقياَ وعلمياَ .. فكره الموضوع ببساطة نود منكم طرح الكتب والنصائح والمقالات وحتى آرائكم التي تٌعدّ المسلم/ه للعمل على صد