فارس صالح

4 نقاط السمعة
22.3 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
أكثر ما اخشاه ان نتفقد المنتدى بكل ما فيه من بيانات ضخمه ومفيده اعتقد ان هناك سببين للايقاف المفاجئ الاول : الاغلاق النهائي بدون سابق انذار الثاني: حصلت مشكله في الموقع وليس هناك اي نسخه احتياطيه تساعدهم للعودة. ارجع الثاني لان شركة ترايدنت للاستضافة تستفيد من المعهد ومن المستحيل اغلاقه
بالفعل في السعودية هناك توجه حكومي من قديم وازداد مع رؤية ٢٠٣٠ . اغلب جهات التمويل الحكوميه في السعودية تقدم الدعم المالي للمشاريع الريادية لنأخذ مثال "برنامج بادر" وهو برنامج لحاضنات التقنية وخرج من تحت هذا البرنامج اشهر تطبيق سعودي للتوصيل وهو تطبيق مرسول وايضا تطبيقات اخرى.
افضل المواقع العربية عن الريادة ومحتوى ابداعي ومفيد متابع الموقع منذ بدايته واتمنى بل واتوقع له المزيد من التألق والنجاح
كنت اتصفح الموضوع وقلت في نفسي لو علم المعلقين ما سيحل بالبيتكوين ما كانوا يفعلون. انا ما زلت ارى ان العملات الرقمية سيما المشهورة منها والتي اصبحت كالذهب " بيتكوين ، لايتكوين ، ايثريوم ، وحديثاً بيتكوين كاش" سيكون لها شأن كبير في المستقبل الغير بعيد.
رغم ما يحتويه الموقع من حقوق برامج مقرصنه إلخ إلا انه كان يقدم في بعض اقسامه مادة دسمه للباحث. اعتقد منذ 2010 انتهى زمن المنتديات ودخلنا في زمن تطبيق الاجهزة الذكية. حتى المنتديات المتخصصه اصبحت تكافح لبقاءها على نفس الرتم من النشاط.