كما العادة... سؤال آخر...

ما هو الأنمي ذو أفضل Setting شاهدت؟

ال Setting هو العالم الذي تقع فيه الأحداث، موقعه، تفاصيه، وكيفية عمله...

في هذه السؤال لا أستطيع أن أجيب بإجابة واحدة كوني محتار جدا بين العشرات... سأذكر بعضها فقط...

  • Naruto

إن كان هناك شيء واحد في ناروتو يمكنني القول أنه لم يخيب ظني فهو ال Setting (في الكانون فقط طبعا، فعالم بنعامة تتعلم فن النينجا وتأتي للتنتقم من ناروتو ليس بالعالم الجميل). القوى وأنظمة حكمها، تقيم المراتب، الاستدعاء والعقود، تقسيم التقنيات وأنواعها بدون حشو أو إظافة إسم قوة كامنة جديدة والقول إنها أفضل وأقوى بعد تغيير الإسم فقط (مثل القناص مثلا...). أيضا تاريخ قرى النينجا وظهور النينجا للوجود وصراعهم. كل هذا جعل من عالم ناروتو واحدا من أفضل العوالم.

  • Fate

عالم Fate عالم جميل جدا، بسيط، طلاب سحر، أرواح، أشخاص بقدرات غريبة، كهنة مقاتلون... حتى أهدأ السلسلات من هذا العالم بدون أكشن أو تفاصيل لم تجعل منه أقل جمالا. وعندما يحين وقت حرب الكأس المقدسة فحدث ولا حرج.

  • World Trigger

أعجبني هذا العالم رغم أنه لا يتميز بالشيء الكثير. عوالم تدور حول أخرى بإمكانية السفر من واحد لآخر هو ما جلب الدمار لمدينة في كوكب الأرض. إذ يزروها "الجيران" من وقت لآخر لا لشيء سوى ليأخدوا أثمن موارد كوكب الأرض... البشر... لا تسألني لما لا ينتقل سكان هذه المدينة وأي دولة ستترك مدينة وسط ساحة حرب بشكل مستمر فإن فعلوا ذلك لن يكون لنا أنمي أصلا. الجميل أيضا هي القدرات الخاصة لكل مقاتل.

  • Jojo's Bizzare Adventure

قد تلاحظ أنه لربما أكثر ما يعجبني في عالم أنمي ما هو القدرات الخاصة للأفراد، خاصة إن كانت مميزة أو لا تخطر على بال.

في عالم جوجو سترى أغرب القدرات، لكل مقاتل ما يسمى بستاند يرافقه، ولا يكون في الغالب شيء أغرب من اسمه سوى قدرته...

بانتظار إجاباتكم.