إنشاء أعمال في دولة الإمارات ضمن دافزا

إن تأسيس شركة في الإمارات وضمن دافزا يمنحك الفرصة لإدارة عملك في أكبر تجمع للأعمال في العالم، والتعامل مع شركات عالمية أخرى، بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى.

وذلك لان دافزا أصبحت مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنجاح، من خلال المكانة المرموقة التي تحتلها و التسهيلات التي نقدمها لتيسير عملية نقل عملك الى دبي. فنحن نعمل بجهد لنجعل دافزا الوجهة الرئيسية ل للباحثين عن المناطق الحرة في الشرق الأوسط.

أنواع الشركات

تقدم المنطقة الحرة بمطار دبي 3 أنواع مختلفة من الشركات التي يمكن تأسيسها . وكل واحد منها يقدم خيارات ومزايا مختلفة تلائم احتياجات أعمالك المحددة إذ يمكنك الاختيار من بين:

مؤسسة منطقة حرة (م.م.ح)

تشكل من قبل مساهم واحد أو شركة. الحد الأدنى لرأس المال المطلوب هو ألف درهم إماراتي (272 دولار أمريكي)

فرع تابع لشركة

يمكن لشركة أجنبية ما تأسيس فرع لشركتها الموجودة وذلك في المنطقة الحرة بمطار دبي. لا يتوجب وجود رأس مال. يرجى الملاحظة إلى أن رأس مال المشاركة ليس وديعة ثابتة.

خيارات ترخيص العمل لعملاء المنطقة الحرة بمطار دبي

لماذا المنطقة الحرة بمطار دبي "DAFZA"؟

لا بد للمستثمرين الراغبين في نقل أعمالهم التجارية إلى المنطقة الحرة بمطار دبي من أن يقوموا في تسجيل شركاتهم بشكل قانوني، والحصول على رخص تجارية تناسب نشاطهم التجاري المعمول به.

يمكن للشركات التي تعتزم نقل نشاطها التجاري إلى دافزا، الإختيار من بين ثلاثة أنواع من التراخيص، وفقاً لإحتياجاتها:

  • رخصة تجارية

  • رخصة خدمات

  • رخصة صناعية

وتعتبر بيزنس لينك الامارات من أفضل وأهم الشركات الرائدة في مجال إعداد الأعمال وتأسيس الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواءً أكانت في المناطق الحرة بالإمارات العربية المُتحدة، أو الشركات الدولية أو غيرها من الشركات، والتي تشمل الشركات ذات المسئولية المحدودة (ذ.م.م)، المشروعات المُشتركة، فروع الشركات ومكاتب تمثيل الشركات الأجنبية، الشراكات المدنية، المؤسسات الفردية أو شركات الخدمات المُتخصصة.

ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التى تقدمها بيزنس لينك الامارات قم بزيارة الموقع