في العام الماضي ، تم عرض Ted Lasso لأول مرة على Apple TV +. يروي الموسم الأول من هذا المسلسل الكوميدي المكون من عشر حلقات ، والذي طوره بيل لورانس وجيسون سوديكيس وجو كيلي وبريندان هانت ، قصة مدرب كرة قدم أمريكي يُدعى تيد لاسو تم تعيينه لإدارة فريق كرة قدم إنكليزي متعثر في المملكة المتحدة.

يقود Sudeikis العرض باعتباره شخصية Ted Lasso المتفائلة دائمًا ، وهي الشخصية التي صورها في الأصل منذ سنوات للترويج لتغطية NBC Sports للدوري الإنجليزي الممتاز. يحيط به طاقم رائع يضم أمثال هانت وهانا وادينجهام وجيريمي سويفت وفيل دنستر وبريت غولدشتاين ونيك محمد وجونو تمبل وغيرهم. حصل العرض على العديد من الجوائز والترشيحات ، وآخرها جاء مباشرة من غولدن غلوب. تم ترشيح Ted Lasso لأفضل مسلسل تلفزيوني في فئة الموسيقى / الكوميديا ، وحصل Sudeikis نفسه على جائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي / كوميدي!

الـحـكــايـة ومـا فيهـا

حكاية مدرب كرة قدم أمريكي تم تعيينه لإدارة فريق كرة قدم يُدعى ريتشموند في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من حقيقة أنه لا يعرف شيئًا على الإطلاق عن هـذه الـريـاضـة، إلا أنـهـا فـي أسـوأ حالاتـهـا مضحكة وفي أفضل حالاتها ، إلهام صريح.

نصف ساعة سهلة

من السهل للغاية الدخول فـــــي Ted Lasso هــنــــاك موسـم واحد فـقـط بـه عـشـر حلقـات حتـى الآن ، وكل حلقة مـــدتـــهــا حـوالـي 30 دقـيـقـة. إن تنسيـق نصف ساعـة هـذا مثالي لأسلـوب سرد قصص Ted Lasso. تستمر الـحـبـكـة بثبات فـي كـل حـلقـة ، وتـروي قسمًا جيدًا ومناسبًا للوتيرة مـن الـقصـة الإجـمـالـيـة قـبـل انـتـهـاء وقـت الـتـشـغـيـل.

شـخـصـيـات مكتوبة جيدًا

إن الجمال في رحلة الموسم الأول لـ Ted Lasso هــو مـشـاهـدة تـطـور الـشخصية الديناميكـية وهـو يـتـجـلى فـي جمـيـع المـجـالات. بين النكات القويـة والتدريـبـات النشطة فــي الــــمـيـدان ، يــتـم إعـطـاء الشخـصـيـات الـخـلـفـية الـتـي تـجـعـلـهـا إنـسـانـيـة وتعطـي نظرة ثاقبة لرحلاتهم الفردية ونـضـالاتـهـم. فــي الــنـهــاية ، ستـشـعـر أيـضًـا بـأنـك عـضـو فـخـري في عائـلـة ريتشموند.

الأسطورة تـيـد لاســو

أولئك الذين شاهدوا العرض يمكنهم بكل إخـلاص دعم فـوز Sudeikis الــذي يــسـتــحـقــه بــجــدارة فـي غــولـــدن غـلـــوب لـتــصــويـره تـيـد لاسـو. تيد هو شــخــص يــنــفــجــر فــعليًـا في الــلــحـامـات بـالتفاؤل، وهناك القلـيل جـدًا مـن الأشـيـاء التي يمكن أن تخفت ضوءه. يعطي مــعنـى جـديـدًا لــكـل مــن إيـجـاد وإخراج الأفضـل في كل شخص ، وهو تعريف حـي لـكـلـمـة "نــافــع".

موسم جديد

مــع اقـتـراب الـمـوســم الثاني ، نأمل أن يستمر تـيـد وريـتـشـمــونـد فــي إعـطـائـنـا فـكـرة جـديـدة عـن الأفـكـار الـقـديـمـة، مــع الـــحـــفـــــاظ عـــلــى الإحـســاس والـشـعور الــذي جــعــل المــوسـم الأول رائعًا للغاية.

إذن ما كل هذا العناء؟ إذا كنت لم تمنح Ted Lasso فرصة بعد

شكرا لمتابعتكم ..