هذا هو الجزء الثاني من فيلم رالف المدمر Wreck-It Ralph وتبداء قصة الجزء الثاني بعد 6 سنوات من الجزء الاول وهي نفس الفترة الحقيقية بين الفيلمين ومن مميزاته إنه مناسب لمشاهدة الكبار والصغار على حد سواء.

قصة الفيلم عن مغامرة (رالف) مع صديقته (فانلوبي) ثم يجدان راوتر أنترنت يدخلهم الي عالم الانترنت من الداخل وهو عالم مختلف تماما عما تتوقعه ويركز علي صداقة رالف بفانلوبي بالرغم انها أصغر منه والتي تجعل هذه الصداقة رالف اسير لصديقته وتجعل فانلوبي مستاءة من هذا بسبب انها تشعر بانه يمتلكها ولا يوجد اي اشياء مثيرة في حياتهم اليوم الحالي مثل الذي يسبقه لانهم في الاصل شخصيات لعبه فيديو علي الانترنت ثم يظهر هناك فيروس داخل الانترنت يبحث عن نقاط ضعفهم لتدميرهم والتي يجدها بسهولة .

من أكثر الاشياء التي لفتت أنتباهنا في الفيلم هي طريقة تحويل القصة والسيناريو للكاتب فيل جونستون وباميلا ريبون إلى أحداث مرئية على الشاشة. وهنا يرجع الفضل للمخرج فيل جونستون، الذي شارك في كتابة الفيلم، لكي يستطيع تحول القصة الي فيلم أنيميشن ملىء بالحياة والألوان والحركة. كا ان الفيلم استطاع ان يقدم تخيل لعالم الإنترنت من الداخل بشكل جديد ومميز إلى أقصى درجة.

شخصيا ارى فيلم Ralph Breaks the Internet من اجمل أفلام 2019 رغم اننا ما زلنا في بداية العام وهو يقدم لنا أحداث كوميدية ومتفجرة بالحركة والانسيابية.