تستعد منصة متاجر دوت نت( www.mattajir.net) وهي تستشرف في عامها الثالث من إطلاق نسختها فى 20 يناير 2018 بدولة الإمارات العربية المتحدة مدينة دبي (قرية الأعمال) الى مرحلة جديدة تستهدف الدخول الى شراكات استراتيجية بهدف التوسع و المنافسة على الحصة السوقية لشركات التجارة الإلكترونية بمنطقة الخليج.

اهتمت المنصة (متاجر دوت نت) بتطوير النظم و نسخ الابلكيشن على Google play و App store و تستعد لإطلاق النسخة الثالثة فى التطوير قبل نهاية ديسمبر 2020.

كما استطاعت المنصة (متاجر دوت نت) جلب العديد من العلامات التجارية العالمية المميزة لتوفر السلع المختلفة و اتخذت شعار منتج اصلى فقط Only Original، لترضى عملائها و تتخذ من هذة الميزة نقطة قوة فارقة من معظم المنصات التي تعمل بالمنطقة.

كما اهتمت المنصة بالعلامة التجارية و قيدتها بوزارة الاقتصاد الاماراتية و كذلك اعتماد دليل تميز العلامة التجارية و حمايتها من التغول.

تواجدت المنصة و باحترافية على جميع منافذ التواصل الاجتماعى كبوابة للتسويق عبر الانترنت ،و كذلك مؤامة محركات البحث المختلفة لتسهيل وصول حركة المتصفحين إليها.

كما أدرجت المنصة مجموعات شبكية كدفع لعملية التسويق و إرضاء العملاء عبر الخصومات الخاصة و بعض الخدمات بهذة المجموعات و أهمها برنامج بطاقة (إسعاد)و الخاص بمنتسبي شرطة دبى و كذلك بطاقة i care و غيرها.

وفرت (متاجر دوت نت) خدمة التوصيل السريع داخل الامارات ولجميع انحاء العالم مع التركيز على منطقة الخليج عبر أفضل الموردين للخدمة.

كما تعتمد المنصة كافة نظم الدفع الالكترونى عبر الفيزا و ماستر كارد و غيرها لجميع انحاء العالم ، و تضيف خدمات خاصة بمقيمين دولة الإمارات تتمثل فى الدفع عند الاستلام نقدا او عن طريق البطاقات البنكية، كما استجلبت المنصة العديد من الكوادر المميزة فى مختلف الاقسام يعملون بروح الفريق لإتمام مهامهم بكل شغف.

بدأت المنصة ( www.mattajir.net) فى الاونة الاخيرة تلقى عروض من المستثمرين بالمنطقة لدعم تطوير أعمال المنصة فى مرحلتها الحالية ،و تعمل ادارة المنصة على ايجاد تحالفات تتيح لها ميز تنافسية اضافية كما تقوم بتطوير نظم للاستثمار على المنصة يستهدف صغار المستثمرين بجانب الشركاء الكبار.

تعكف ادارة المنصة حاليا على دراسة الفرص و العروض المتاحة من قبل المستثمرين و من المتوقع الإعلان عن صفقة استحواذ جزئي في أو قبل يناير 2021، بالرغم من تفضيل الشركة للتحالف مع شركات في ذات القطاع (التجارة الإلكترونية).

يظل الهدف الرئيسي هو إدراج الشركة في أسواق المال بحلول 2024 حسب الخطة ليصبح الاستثمار بها متاح للجميع

الى حين الإعلان عن القادم يعمل فريق العمل بجد و يضيف يوميا العديد من الموردين و السلع و يدير العلاقة مع مجتمع متاجر دوت نت باحترافية.

لم تتوقف المنصة عن عمليات التطوير المستمر و تتطلع لتحقيق نموذج مختلف من شركات التجارة الالكترونية بالمنطقة يعتمد على الثقة و المصداقية العالية بين العميل والمورد و المنصة.