هل يمكنك مساعدتي. لحظات من وقتك


المشكله هنا اني لازلت اتناول العلاج منذ ثلاث سنوات، وعندما يمر بنا ضيف او صديق ويعلم مشكلتي ينصحني بترك الدواء النفسي لأنه كما يقولون سيجعلني انتحر.

مرحبا يا مصطفى ، العلاج النفسي فيما اعلم له عواقب خطيرة ، ومن المفترض ان لا يتم الحصول عليه الا بوصفة طبية ولا يتم تركه ايضا الا تحت اشراف طبي ويكون بالتدريج، ومن بين عواقبه انه قد يستدعي افكار سلبية إن لم يكن هو العلاج السليم، افكار سلبية مثل الانتحار وايذاء الذات، ايضا العلاج النفسي ليس دواء وفقط ولكن هناك جلسات الكلام مع المعالج النفسي، ومن خلال هذا الكلام يمكنه معرفة سبب التشنجات ومتى تأتيك وارتباطها بأحداث واشخاص حياتك ثم يقترح عليك طرق وسلوكيات وردود افعال تشفيك من التشنجات بأمر الله.

يا عزيزي ، انت في حاجة لمعالج نفسي يتحاور معك ، وهو سيتعامل مع الافكار الانتحارية التي تعاني منها، أما الطبيب الذي كتب لك الدواء فاخبره برغبتك في التوقف عن تناوله ليقوم بتخفيف الجرعة واخبارك بالطريقة المثلى التي تنهي بها تناول هذا العلاج الخطير.

ارجوا ان تكملي قراءة بقية الكلام الذي كتبته


الصحة والطب

مجتمع يهتم بالاكتشافات الطبية وآخر الأخبار المعنية بعلاج الامراض، ويناقش الأوضاع الصحية للأمراض المختلفة ورأي العلم فيها.

42.9 ألف متابع