مرحباً بالجميع :")

أعتقد أن أغلبكم أصبح على علم بتوجه الإدارة لنقل إدارة المجتمعات إلى الأعضاء المتفاعلين وإضافة قوانين خاصة بكل مجتمع ، شخصياً أرى أن هذه خطوة ممتازة وستسهم كثيراً برفع جودة المحتوى المطروح ..

بالأمس تم تسليمي الإشراف على هذا المجتمع وكما تعلمون كتابة قواعد للمجتمع هي إحدى مهام المشرف ، قبل كل شئ أود أن أشكر كل المساهمين في هذا المجتمع ، بفضلكم أصبح هذا المجتمع واحداً من أكبر و أفضل المجتمعات الموجودة في حسوب I/O ، هذا المجتمع ممتاز ونحن نستطيع أن نجعله أفضل ، كانت لدي مجموعة من الأفكار التي أود تطبيقها وبعد القيام باستبيان سريع لمجموعة من الأعضاء المتفاعلين ، قمت بوضع هذه القواعد و التي أرجو أنها ستسهم في رفع جودة ما يطرح ..

رابط للائحة القواعد الجديدة :

أود أن أنبه لبضعة نقاط :

  • بالنسبة لموضوع الروابط ، فأنا أعلم أن التفاعل معها قد يكون ضعيفاً أحياناً ولكن في النهاية أرى أنها الطريقة الأفضل ويجب علينا التعود عليها .. بصرف النظر عن موضوع الحقوق ، عندما تنسخ موضوعاً هنا فأنت تعطيني موضوعاً جيداً ، ولكن عندما تضع رابطاً فأنت تعطيني مصدراُ مهما لأستفيد منه في المستقبل.

  • من أجل نسهيل عملية البحث أرجو من الأعضاء أن يقوموا بتعديل عناوين موضوعاتهم السابقة للتناسب مع التنسيق الجديد ، على الأقل المواضيع التي نشرت في الشهريين الماضيين.

  • مخالفة القواعد المذكورة سيترتب عليها إجراءات متفواتة بحسب طبيعة المخالفة وتكرارها من التنبيه والتعديل إلى الحذف لذلك أرجو من الجميع الإلتزام بكل ما ذكر.

حسناً هذا كل شئ ، إن كان لديكم أي استفسارات ، اقتراحات أو اعتراضات ، يمكنكم طرحها هنا أو إخباري بها عبر الرسائل الخاصة ...