لاحظت في هذه الايام الاخيرة انه مجموعة من الأعظاء بدون دِكر أسمائهم لهم نشاطات جيدة، نعم بالفعل أصبحو بين ليلة ونهار المثقفين والمحترمين المفيدين طبعاً، عفواً لا أود أن انتقد الاشخاص لكن أريد ان انتقد طريقة إستعمالهم للموقع، و إذا كنت من الأشخاص الدين يحبو أن يقومو بصباغة الاَخرين فأنصرف رجاءً...

سبق لي وقلت أن هذا الموقع بعد ربطه مع منصة صور سيصبح منصة تدوين مثالية، والمهم في الأمر انه أصبح بالفعل كذلك العديد يكتب عن تجاربه الشخصية أو وضع مقالات وتدوينات بالطبع مع صورة للتوضيح لكن أين هو موقع حسوب؟ الذي يقول :

أهلا بك في حسوب I/O، يمكنك هنا طرح ومناقشة الأفكار والقضايا التقنية والعلمية والمشاركة في العديد من المجتمعات المختلفة.

بالفعل هناك مواضيع نقاشية لكنها أصبحت قليلة، حسوب النقاشي أصبح حسوب المقالي، يعني الاَن ماهو الفرق بين اَراجيك أو مدونتك الشخصية مع هذا الموقع، تباً لهذا الوضع أنا لا اريد ان أكتب مثل هذا الموضوع لكنني أفعل الاَن..

أو انه من حاول طرحه موضوع نقاشي سيتم تسليبه؟ نعم نعم ومن يطرح مواضيع مقالاتية ترى يا إلهي موضوعه الأول طوال أربعة أيام - ربما أقل؟ -

عموماً أتمنى ان يراعي الأعضاء هذا الأمر، تريد أن تكتب مقال ياصاحبي هناك بلوجر سأعطيك قالب جميل ودون فيها ماتشاء أم أنه لاتستطيع جلب زوار؟، هذِهِ مشكلة لكن لا تقم بحلها بطريقة كهذهِ شارك شيئ يطابق هذِف الموقع أو لتصمت..

إذا لم تتفق مع ما أقول وأنا اعرف انه 99 بالمئة - ربما أقل؟ - لن يتفق معي لكن لاتنتقدني أنا إنتقد هذه المشاركة بالذات..

دمتم سالمين :)