هل شاهدت المراجعات السابقة؟ تحدثت عن: red alert 2 - need for speed 2 - freedom fighters - half-life و guilty gear بامكانك قراءتها كلها من هنا:

مرحباً بك الى عالم الالعاب الاستراتيجية، ولكن هذه المرة لن تكون انت الجينرال الذي يتحكم بالجنود، وانما ستكون أنت الجندي بذاتك!

ادخل الى حرب التايبيريوم بين النود والجي دي اي بصفتك المايجور هافوك، الذي ولحسن الحظ، يستطيع استخدام اي سلاح، وقيادة اية عربة، وتدمير اي بناء قد تفكر فيه.

اللعبة المميزة جائت ايضاً بمراحل متعددة، لدرجة ان انهاء اللعبة دون ان تصادفك ثغرة تمنع تقدمك "بسبب البرمجة الرديئة وعدم اصدار التصحيحات" يكان أن يكون مستحيلاً "الا اذا كنت تلعب نسخة الremastered"

الفكرة من اللعبة كانت كتغيير في نمط اللعب بالنسبة لسلسلة Command and conquer من النمط الاستراتيجي، الى نمط العاب اطلاق النار، مع الحفاظ على القصة والشخصيات... برأيي الشخصي قدرة الفريق على الانتقال بنقلة نوعية كهذه كانت قدرة خارقة.

الغرافيكس الهائل مقارنة بالعاب ذلك الوقت، وفكرة ان "كل شيء قابل للتدمير"... او ربما تقريباً كل شيء، كانت من اروع الافكار التي لم تكن في العاب غيرها في ذلك الوقت.

كمية هائلة من الاسلحة، كمية هائلة اكثر من الاعداء، قصة مشوقة "ربما ليست مشوقة كثيراً" مراحل كثيرة، انماط مهام متعددة، والكثير من الاسرار المخفية في اللعبة، تجعلها حتماً من افضل الالعاب التي لعبتها وأرغب اعادة لعبها قريباً.

لست مضطراً طبعا الى لعب النسخة القديمة المليئة بالثغرات والغرافيكس السيء لكي تحصل على التجربة الفريدة، بامكانك فقط تحميل النسخة X… نسخة الremastered والتي تحتوي تصحيح الكثير من الاخطاء اضافة الى الغرافيكس المميز.

بامكانك تحميل النسخةx من الموقع الرسمي لها من هنا: