على طريقتها الخاصة، أطلقت شركة «Oreo - أوريو» تحية طيبة لجمهورها؛ بمناسبة قرب حلول الذكرى الخمسين لأول هبوط على سطح القمر. فقد كان أول عملية هبوط لبشري على سطح القمر ضمن مهمة أبولو 11 في 20 يوليو 1969.


ففي بيان صحفي، أكدت العلامة التجارية الشهيرة Oreo، أنها بصدد اصدار نكهة جديدة محدودة الإصدار، بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لانزال أبولو التاريخي على سطح القمر.

سيكون ذلك الإصدار تحت مسمى Marshmallow Moon Oreos، وسيتم إضافة حشو المارشملو الأرجواني، ويتوقع أن يكون متوفر خلال فترة الصيف في منتصف يونيو من هذا العام وحتى نهاية أغسطس.

ستحتوي كل عبوة من Marshmallow Moon Oreos على ثلاثة تصميمات للبسكوت مستوحاة من ذكرى الهبوط على سطح القمر، تشتمل الزخارف المنقوشة على البسكوت رائد فضاء يقف على سطح القمر كمحاكة للقطة الشهيرة، وسفينة صاروخية تنطلق، وهلال قمر بجوار ثلاث نجوم.

أفضل جزء أن العبوة التي تأتي بها البسكوتات سوف تتوهج بالفعل في الظلام! ستحتوي العبوة على حبر فسفوري بحيث تتوهج في الظلام مع نقش Moon Landing 50th Anniversary.

وستكون العبوة بلون أرجواني فاتح لتقليد مظهر القمر. وسيظهر على العبوة بسكوتة مطبوع عليها شكل قمر وثلاثة نجوم لطيفين يختمونه بدلاً من الطابع التقليدي.

- شاهد تصميمات البسكوتات الجديدة ذات النقش الفضائي المقدمة من أوريو:

بغض النظر، العبوة والاسم الذي يبدو مذهلًا، ليس هناك شك في أن النكهة الجديدة ستكون مذهلة وبمذاق خارج الكوكب.

ولن نتفاجأ إذا خرج علينا المزيد من منتجات الأغذية المتعلقة بالقمر والفضاء مع اقترابنا من موعد حلول الذكرى الـ 50 للهبوط على سطح القمر.

سؤالنا الوحيد الآن هو: هل يصل هذا الإصدار لنا في البلاد العربية حتى يمكننا أن نأكل تلك المجموعة الفضائية من Oreo ؟!