من منا لايريد الحصول على هاتف IPhone 7 او IPhone 7 Plus او هاتف Samsung S7 Edge او Google Pixel XL او جهاز PlayStation 4 pro الجديد"اذا كنت من عشاق العاب الفيديو" ؟

طبعا ستكون جميع الاجابات "نعم" ومن لايود ذالك خصوصا"مهووسي التقنية"،لكن تظل المشكلة هي ان ليس كل شخص منا يملك المال الكافي لشراء مايريد،بل قد يلجأ البعض لجمع مدخراته لشهور من اجل الحصول على هاتف جديد او منصة تشغيل العاب الفيديو جديده.

والبعض الاخر يلجأ الى البحث عن فرص مجانية للحصول على احد هذه الاجهزة ويبدأ بالغوص في بحر الانترنت بحثا عن مسابقات تقدم فرص ربح جوائز قيمة والتي اغلبها في الواقع مجرد ترهات ووسيلة لربح من مشاهدة الاعلانات اوغيرها واذا وجدت مسابقه ذات مصداقيه قد لايحالفك الحظ فيها :(.

ولهذا السبب بالذات قمت بعمل سلسلة International Giveaways الاسبوعية،والتي فيها اقوم بجمع العديد من المسابقات المقدمة من شركات ومواقع موثوق بها،والتي تقدم فرص ربح احدث الاجهزة الالكترونية اسبوعيا،وكل هذه المسابقات مفتوحة لجميع المشتركين من انحاء العالم.

وقد بدأت هذه السلسلة في مدونتي الاسبوع الفائت،وفي الاسبوع الثاني من السلسلة لدينا مجموعة من اثمن واحدث الجوائز في عالم التقنية والتي لاشك انكم سمعتم بها،واليكم قائمة بجوائز هذا الاسبوع:-

-GoPro Karma Drone International Giveaway!!

-IPhone 7 32GB Unlocked Matte Black International GIVEAWAY

!!

-Google Pixel XL Smartphone Giveaway

!!

-Sony PlayStation 4 Pro Giveaway

!!

-Xiaomi Yi II 4K Action Cam Giveaway

!!

-Apple iPad Air 2 Tablet Giveaway

!!

-Series 2 Apple Watch Giveaway

!!

-Google Pixel 128 GB

Giveaway!!

-Huawei P9

Giveaway!!

-Razer Blade Stealth Gaming Laptop Giveaway

!!

-OnePlus 3 Giveaway!!

-Custom Gaming PC Giveaway

!!

-Asus T100 Transformer Notebook

Giveaway!!

-UMi Super 5.5 4GB Ram International Giveaway

!!

-MacBook Air + Wireless Projector GIVEAWAY!!

-Two Apple Airpod Sets Giveaway

!!

وكل هذه المسابقات تستطيع الاشتراك فيها والدخول في السحب عن طريق التسجيل ببريدك الالكتروني في صفحة المسابقه،وبهذا تكون قد دخلت في القرعه ولاحتاج لأكمال Surveys اللعينة كما في بعض المواقع.

وللمزيد من التفاصيل حول جوائز ومسابقات هذا الاسبوع من سلسلة International Giveaways وللحصول على الروابط الخاصه بالاشتراك في المسابقات،تفضلوا بالدخول الى الموضوع الاصلي على مدونتي من هذا الرابط:-

وذا اعجبكم هذا الموضوع فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم كدعم لي،واذا كان لديكم اي استفسار حول هذا الموضوع فلا تبخلوا علي بتعليق،واذا كنتم ترغبون بالحصول على جوائز وهدايا معينة لم ذاكرها،فبإمكانكم ذكرها في التعليقات وسيكون من دواعي سروري ان اضمها كإحدى جوائز الاسبوع القادم من سلسلة International Giveaways والى اللقاء في الاسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى :)