موضوع محذوف | تم تعديل النص نظرا لعدم وجود خاصية الحذف.


التعليقات

10

ربما يجب حضر العميل من التقييم في حال استدعاء الإدارة (كما فعلت) ، هل توافقني الرأي؟

للأسف نفس التعليق وجهته مرة للدعم الفني :/ مرة عميل طلب مني أن نتواصل خارج المنصة وكانت نيته واضحة في استغلالي + أخبرني انه سيمنحني تقييم خمس نجوم في حال إلغاء المشروع، في تلك اللحظة شعرت بالإهانة فعلا وتواصلت مع الدعم الفني لكنه لم ينصفني، وأخبرني أنه رغم كل شيء من حق العميل أن يقيمني! الأمر جنوني فعلا، أقل شيء في حالة مشابهة هو حظر العميل من التقييم لفترة شهر مثلا.

اخى الكريم للاسف منصة مستقل امامها فرصة كبيرة جدا لكى تكون منصة كبيرة و لاكن هيا تهدر هذة الفرصة فقط لانها تعتبر الوحيدة ولا يوجد لها منافس حتى الان بشكل جدى يجعلها تهتم بكل صغيرة و كبيرة

ارباح الموقع حتى تاتى من المستقلين و ليس اصحاب المشاريع و اعتقد إذا قلت هذة الارباح او ضعفت عندها فقط سوف تنظر الشركة ما الخطا حتى تعالجة لاكن بينما الارباح مستمرة بخصم 20% من المستقل فقط لمجرد انها تقدم لة العميل بدون اى شىء اخر فهذا تمام حتى الان

انا اوافقك الراى و بشدة لاننى واجهت نفس المشكلة بل و اسواء عندما تم الغاء المشروع قام العميل بتقييمى تقييم جيد ثم بعد ذلك بدون انظار قام بتقييمى تقييم سىء جدا قام بتعديل التقييم

اى موقع هذا يسمح بتعديل التقييم مرة اخرى ما هذا

هناك اشياء كثيرة يجب تغيرها فى المنصة لاكن لا احد يلفت لها

المنصة تقريبا عمرها 4 اعوام و حتى الان لا يوجد تحديث بها بكشل جذزى لكثير من المشاكل

لو كان موقع اجنييا لرايت تغير جذرى لكل صغيرة و كبيرة بعد مرور 4 اعوام على المنصة

الملفت للانتباه أن المنصة تعتبر الدخل الأساسي للكثيرين لذلك يجب إعطاؤها الأولوية.

بالفعل المنصة اصبحت تشكل دخل شبكة اساسى و يعتمد عليها الكثيريين و لاكن المنصة اصبحت مشاكلها كثيرة و حقيقى بدات بالتفكير جديا بتركها :(

كثير من مواضيع الاقتراحات فى مجتمع مستقل هنا على الموقع لا يتم الاهتمام بها ولا حتى مناقشتها من قبل الادارة نهائى

يجب الاهتمام و تطوير الخدمات الموجودة بالفعل بدل من عمل مواقع و خدمات جديدة :(

معك حق فنحن كمستقلين نعتبر صف ثاني ضمن مستقل مع احترامي للإدارة حيث يجب مراجعة العديد من الأمور والقوانين ضمن الموقع فمثلاً عدم الإمكانية الرد على صاحب المشروع نقطة سلبية جداً وقد حصلت معي أيضاً أنه تم تقييم سلبياً في إحدى المرات مع أنني إعتذر عن المشروع ككل خلال بداية المشروع كوني وجدت أن التعامل مع صاحب هذا المشروع صعب ومع ذلك قام بتقييمي بطريقة غير جديدة مع إني لم أعمل على المشروع أساساً ولم أطلبه بشئ وخسرت من وقتي أكثر من عشر ساعات وأنا اقوم بدراسة المشروع الذي لم استلمه في النهاية.

النقطة الثانية هي التأخر في تحرير الدفعات فلماذا 14 يوم هذا رقم كبير في الكثير من أنواع المشاريع يجب أن تختلف هذه المدة ضمن بعض أنواع المشاريع مثل التصميم فأنا أنتظر صاحب المشروع حتى يقوم بمراجعة العمل ككل قبل أن يقوم بتسليم المشروع أساساً فلماذا أيضاً أنتظر 14 يوم أخرى ليتم تحرير الدفعة .... (فلتكن شهرين أليس هذا أفضل !!! )

أيضاً طلبنا عشرات المرات أن يكون هناك طريقة لسحب الأرباح غير paypal الغير مدعومة في معظم البلدان العربية الم يحن الوقت لتغيير هذه السياسة؟؟ لو طلبنا هذا الطلب من إحدى الحكومات العربية كان من الممكن أن يتم تنفيذ هذا الطلب الآن!!!

أما النقطة التي أختلف معك بها فهي تدمير مسيرتك المهنية فأنا لا أعتقد هذا فعندما يدخل أحدهم إلى بروفايلك مثلاً ويجد العديد من الأشخاص الذين يتكلمون عنك بإيجابية وشخص سلبي واحد تأكد أنه سيعرف فوراً أن المشكلة في هذا الشخص وليس فيك شخصياً، هذا شعوري عندما ازور بروفايل أي مستقل وأجد هذه الحالة.

أجل معك حق صديقي في أغلب ما قلته، وبالنسبة لنقطة زيارة بروفايل المستقل، أتوقع أن الكثيرين لا يشاهدون كل التقييمات، يعني انا كمستقل مجرد رقم صغير جدا، الكثير من الاشخاص الجديين في نفس مجالي، يقرأ في الاعلى تعليق يخبره انني سيء في عملي قد يخرج مباشرة من الصفحة ويفضل ربح وقته، على أية حال أضفت نقطة استلام الارباح بعد 14 يوم هي فترة طويلة فعلا، لو كانت أسبوع مثلا مقبولة نسبيا، بعض التعديلات البسيطة على مستقل ستجعلنا نعمل بأريحية أكبر.

لا شو رقم صغير البركة فيك، بشكل عام انا مستقل ولكن بنفس الوقت أقوم بالعمل على بعض المشاريع الجانبية يعني فيك تقول صاحب مشاريع صغير أو مبتدأ وتعلمت من تجربتي أنه عندما ابحث عن شخص للعمل معه يجب أن ابحث في كل صغيرة وكبيرة عنه ليس من أجل عدم إضاعة مالي فقط وإنما أيضاً عدم إضاعة وقتي والذي قد يكون في كثير من الأحيان أهم من المال.

لذلك عندما أبحث عن مستقل للعمل معه أقوم بقراءة كل التعليقات واحد واحد وبرأي الشخصي أي صاحب عمل يجب أن يقوم بذلك.

أخي أحمد ارجوك ارجوك ارجوك تراسلني ضروري لموضوع مهم لي ولك

لأني ما عندي نقاط كافية ما اقدر اراسلك

صحيح كلامك أخي الكريم ولكن بالنسبة للرد على تقييم صاحب المشروع انا قصدي أن يكون الرد علني رد المستقل على صاحب المشروع لا يراه إلا صاحب المشروع فقط بينما تعليق صاحب المشروع على المشروع يكون علني كل الناس.

اما بالنسبة لبايونير فأنا لا أطلبها أساساً الطريقة الأفضل برأي والمتبعة ضمن العديد من المواقع العالمية التي تقدم مدفوعات للمستقلين هي الحوالة البنكية ولكن عند حد 500 دولار وهذا رقم منطقي جداً واسهل لجميع المستخدمين وكان متاح عند بداية عمل مستقل ثم تم إلغاءه.

في المنصتين معًا


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

103 ألف متابع