في الايام السابقة بدأت فعاليات كوميك كون في ليبيا في 2-3-4 نوفمبر

كانت الفعاليات عن الانمي والرسومات والمانجا وكل شيء وكيف فهمها الشعب الكريم انها الماسونية الكفر الافلام الاباحية حتى تم ارسال فرقة للقبض على المسؤلين بسبب نشر الكفر... فقط ليبيا من قالت هذا السعودية ومصر اعتبروه على انه معرض ثقافي ويشجع على نشر القصص والانمي والخ

هذا دليلي

https://suar.me/XPNPJ

رغم ان الفعاليات كانت طبيعية جداً حتى اقتحمت قوات الردع الخاصة للقبض على المسؤلين والبعض من الناس

بما ستسمي هذا ؟

بالجهل

يجب عليهم ان يشكروهم لانهم وضعوا حساباً حتى لنا لكن مثلما يقول المثل الشعبي (هات من يفهم) اعطني من يفهم

لكننا لا نستحق هذا ابداً وانا سأقسم بأنهم لن يأتوا من جديد (اقصد معرض كوميك كون )

https://suar.me/eJ2JQ

لا حول ولاقوة الا بالله