ماهي عيوب مستقل وخمسات؟


التعليقات

دخلت موضوعك باعتبارك ستذكر عيوب مستقل وخمسات

واتفاجأ بأنك تسأل !

يفترض أن يكون العنوان : ماهي عيوب مستقل وخمسات ؟

ولكن عند كتابة : عيوب مستقل وخمسات

سيعتقد القارئ بأنه موضع ستذكر فيه عيوب مستقل وخسمات

من شروط كتابة الموضوع :

يجب أن يفهم الزائر المشاركة بقراءة العنوان فقط.

ارجو منك أن تجعل عنوانك واضح للقارئ في المرة القادمة

بالتوفيق لك ....

الإيجابيات

  1. أكثر إيجابية تبقيني في الموقعين هي وجود وكلاء الحوالات المالية فبالنسبة للعديد من المواقع الأجنبية والعربية الأخرى لا توجد هذه الخاصية وبالتالي كل الدول التي لا تمتلك حساب Paypal لا تستطيع سحب النقود، وقد توجد حلول أخرى ولكنها مكلفة جداً ولا تستحق العمل بها.

  2. الدعم التقني رائع أيضاً، فلقد واجهت مشاكل أكثر من مرة، وساعدني الدعم التقني بسرعة واحترام رائعين.

الميزات التي اتمنى إضافتها

  1. اتمنى فعلاً وجود تنبيهات تصدر من المتصفح عندما يقوم أحد العملاء بمراسلتك؛ وأرى أن هذا الأمر مهم لأنه سبق لي نسيان صفحة خمسات مفتوحة عدة مرات وأنا اتصفح الانترنت، فحدث أن أحد عملائي تواصل معي، ولكنني لم انتبه له؛ (حمداً لله لم يكن هنالك مشكلة ولكنني أشعر بالسوء لأنه قد يظنني اتجاهله).

  2. اتمنى وجود تطبيق رسمي من شركة حسوب للهواتف الذكية، يمتلك كحد أدنى خاصية وضع عرض أو موضوع في المفضلة، وقراءة الرسائل.

سلبيات موقعين

بالنسبة لمستقل وجدت سلبية مزعجة وهي أن بعض اصحاب المشاريع يضعون مشروعاً ومن ثم يقومون بحذفه أو تركه ولا يردون عليه مجدداً، وباعتبار الأعضاء ضمن مستقل محصورون بعدد محدد من العروض في الشهر فإن هذا الأمر قد يكون مؤذياً، وأظن أنه لو كان هنالك رادع بسيط (كأن يدفع صاحب المشروع مبلغ 1$ في حال تكرر الأمر من طرفه) فإن هذا التصرف سيتناقص بشكل كبير.

بالنسبة لخمسات

  1. فترة تعليق الأرباح طويلة جداً، لو يتم انقاصها حتى تصبح سبعة أيام؛ أو كحل بديل ماذا لو تم انقاص فترة تعليق الأرباح للمعاملات التي تم بين شخصين لفترة طويلة بحيث تصبح ثلاثة أيام بعد تعاملك مع شخص معين عشرة مرات.

  2. كما أن عملية إنهاء الخدمة يجب أن تكون مرفقة مع رسالة واتمنى لو أنها كانت تحدث دون الحاجة لكتابة رسالة.

بالسلبيات بصراحة

اولا كثرة المشاريع الملغية

عمولة كبيرة عادة تخصم من المستقل وليس من صاحب المشروع

ثانيا اقتصار عدد العروض على 10 عروض أغلبها يتم اغلائها ويظل المستقل بلا عمل لفترة طويلة

اغلب العملاء يريدون خدمة باعلى جودة بأقل سعر وكأنهم يقطعون الفلوس من المهم والسبب وجود كثير من المستقلين لا يحترمون نفسهم ويقبلون أن يتعاملوا معاملة العبيد حتى يقبل العميل اللى عادة شخص غبي معدوم المهارات الشىء الوحيد اللي يملكه هو المادة ولأن الموقع عبد المادة فإنه يدلل هذا العميل التافه إلى حد أنه يعتقد أنه ٱله

المستقلين كذلك يعرفون أن العميل ليس إلا شخص تافه مع ذلك يضطرون معاملته معاملة الآلة حتى يحصلوا على ربحهم السخيف منه

طبعا هناك مستقلين ليس عندهم أي مهارة ولا اى شىء ويطبعزا نفس العروض في اى مكان ليس عندهم أي فكر لكن مشكلتهم أنهم يضربوا الاسعار حتى يجذبوا العميل الرداء واساسا اغلب المستقلين على الموقع دون المستوى

خدمة عملاء سيئة لآخر ابعد رغم أنهم دائما يتحدثون كلمات منمقة لكنك لا تأخذ منهم اى شىء بصراحة ..والسبب أنهم لا يريدون ازعاج نفسهم .

بصراحة موقع مستقل وغيره من مواقع العمل الحر هى اكبر دليل على الرأسمالية المتوحشة .. ورغم اني لست مضطرة إلى العمل إلا أني كنت أرغب فيه لأني أريد إثبات نفسي والحصول على مال ادفع منه .. لذلك بصراحة أشعر بالشفقة تجاه الأشخاص الذين ليس في امكانهم سوى القبول بهذه المعاملة اللا إنسانية من أجل اطعام أنفسهم .. لأن الرأسمالية متفشية في العالم التجاري وانا كنت اظن اني سأتحرر عندما اكسب مالا بعرقي .. لكنى الآن لا أشعر سوى بأنه يتم استغلالي


ريادة الأعمال

مجتمع المهتمين بريادة الأعمال وإنشاء مشاريعهم الخاصة.

91.2 ألف متابع