في مهنتنا، التكنولوجيا ليست بديلاً عن اللمسة الإنسانية، بل هي الجسر الذي يمنحنا وقتاً أطول لتقديمها.استخدامنا للأنظمة الذكية والملفات الرقمية لا يعني أننا ابتعدنا عن المريض، بل يعني أننا اختصرنا وقت الأوراق لنقضي وقتاً أكبر في الاستماع إلى أنفاسهم ومواساة آلامهم.الحكمة:التكنولوجيا تمنحنا البيانات، لكن الإنسانية هي التي تمنحنا الشفاء. نحن لا نداوي أرقاماً على شاشة، بل نداوي أرواحاً تثق بنا.#التمريض #الرعاية_الصحية #التحول_الرقمي #تكنولوجيا_الصحة.

شاركنا رأيك !