FAQ.ma هو موقع ومنتدى إخباري اجتماعي مجاني حيث يتم تنظيم المحتوى اجتماعياً والترويج له من قبل أعضاء الموقع . اسم الموقع هو اختصار لما معناه أسئلة يتكرر طرحها أو الأسئلة الشائعة "Frequently Asked Questions". وهو الموقع الأول من نوعه بالمغرب.

تتكون الصفحة الأولى من مجموعة من المشاركات النصية ومشاركات الروابط والصور ومقاطع الفيديو، بما في ذلك الموسيقى والفيديو والأخبار وملفات GIF وغيرها..

يمكن للمستخدمين أيضًا التعليق على المشاركات بعد إنشاء حساب. يعد التعليق إحدى ميزات FAQ.ma الأساسية ، وهي الطريقة الأساسية للمستخدمين للتفاعل مع بعضهم البعض، يمكن التصويت عليها من قبل المستخدمين ومن ثم يتم تصنيفها وفقًا لذلك. التعليق بأعلى عدد من الأصوات يجلس في الجزء العلوي من قسم التعليق ويشار إليه باسم التعليق الأعلى.

كل شيء عن مناقشة المواضيع. FAQ.ma هو المكان الذي تذهب لمناقشته. لن يمنحك FAQ.ma ، أي متابع أو شعبية أو إعجاب ، في الواقع ، معظم مستخدمي الموقع معروفين باسم مجهول.

ولكن ماذا سيعطيك مجتمع رائع لمناقشة المواضيع التي تحبها ، فكيف يعمل؟ حسنًا ، تمامًا مثل التواصل مع أصدقائك عبر Facebook أو متابعة الأشخاص على Twitter ، فأنت مشترك في موضوعاتك المفضلة (ولديهم الكثير منها). هنا يمكنك نشر

الروابط والآراء ومناقشتها في قسم التعليقات هنا وهناك..