1 - موقع Cambridge English : من المواقع الرائعة اللى تستطيع من خلالها أن تختبر نفسك في اللغة الإنجليزية، لأنه لا يعطيك فقط نتيجة الإختبار، بل يرشح لك الإختبارات المناسبة لك بناءا على مستواك.

http://bit.ly/1M6A9Lb

2 - موقع exam English : هنا تستطيع أن تختبر نفسك في مهارات اللغة المختلفة سواء Listening، Speaking أو Grammar.

http://bit.ly/1M6ABsE

3 - موقع ilsenglish : الموقع يقدم 50 سؤالا تتمكن من خلالهم من تحديد مستواك في اللغة وفي آخر الاختبار هناك نتيجة حتى تعرف مستواك.

http://bit.ly/1M6AAoJ

4 - موقع englishtag : مجموعة من أسئلة الـMCQ يشملون جزأ كبيرا من اللغة، ستساعدك الأسئلة على معرفة مستواك وتحديد ماهي الخطوة القادمة التي من المفروض أن تقوم بها بعد أن عرفت مستواك.

5 - موقع transparent : الموقع هنا مقسم الاختبارات لأربع أجزاء، جزأين للإنجليزي كل جزأ منهم 15 سؤال، وبعد ذلك ستجد جزأ Vocabulary عبارة عن 10 أسئلة وآخر جزأ Reading مكون من 10 أسئلة مثل الجزأ الذي يسبقه.

http://bit.ly/1M6BcL6

6 - موقع languagelevel : هنا تجد 15 سؤال والجميل في الموقع إن درجة صعوبة أو سهولة الأسئلة تكون على حسب إجابتك للأسئلة السابقة.

http://bit.ly/1M6BlOs

7 - موقع ego4u :إذا كنت مهتم بأن تختبر مستواك في الـGrammar هذا الموقع سيساعدك بشكل كبير جدا على تحديد مستواك في الـGrammar لأنه يقدم لك مجموعة من الأسئلة خاصة بكل زمن أو قاعده Grammar كذلك الأسئلة متقسمه لمستويات بحيث إنها تناسب الجميع.

http://bit.ly/1M6Bv8G

8 - موقع englishteststore : هذا الموقع ممتاز جدا لأنه يحتوى على مجموعة كبيرة جدا من الاختبارات في مهارات مختلفة للغة وكذلك تتستطيع أن تنزل الإختبارات.

http://bit.ly/1M6BKk3

9 - موقع englishlistening : موقع مهتم بالـListening إذا كنت تريد أن تعرف مستواك في مهارة الاستماع هذا الموقع مناسب جدا لك.

http://bit.ly/1M6BRMx

10 - موقع examenglish : الناس المهتمه بالـTOEFL والـIELTS وغيرها من الاختبارات المختلفة للغة سيجدون في هذا الموقع مجموعة كبيرة من التمارين اللتي لها علاقة بالإختبارات المشهورة في اللغة.

http://bit.ly/1M6Cju0

11 - موقع wiziq : أكتر من اختبار خاص بالـGrammar للناس المهتمه بتحديد مستواها في الـGrammar

http://bit.ly/1M6Cx4o

12 - موقع myenglishpages : ستجدون هنا نوعين من الاختبارات، نوع خاص بالـGrammar والنوع التاني خاص بالـVocabulary وكل نوع منهما فيه مجموعة كبير جدا من الإختبارت.

http://bit.ly/1M6D5qY

13 - موقع englishgramma : هذا الموقع لا يحتوي فقط على اختبارات لكي تحدد مستواك، كذلك ستجد فيه مجموعة من الدروس المفيدة جدا التي ستساعدك في تحسين مستواك في المهارات المختلفة للغة.

ـ=================

المصدر صفحة Summer Training & Jobs