نشرت اليوم أو البارحة صورة التقطتها قبل زمن، وسألت اقتراحات لتخمين الكائن الموجود في الصورة، ثم رأيت أن أنشر النتيجة اليوم لكي لا يضيع الموضوع وسط زحام الموضوعات الجديدة، ولئلا يكون الأعضاء قد نسوا الأمر برمته.

هذا هو رابط الموضوع الأول لمن أراد، لعله لم يذهب بعد من رأس صفحة حسوب https://io.hsoub.com/go/34477

فكرت في نشر أسماء من أرسلوا إلي وإجاباتهم، لكني عدلت عن الأمر لظني أن بعض من أجابوا قد لا يحبذون الأمر، فسأكتفي بأقرب الإجابات.

الإجابة الصحيحة هي أريكة خشبية مقلوبة قد اهترأ فراشها وحشوها ولم يبق إلا هيكلها العظمي!، على الأرجح فإن صاحبها قد تخلص منها وألقاها فوق سطح البناية التي يسكن بها. رأيتها أول مرة إذ كنت أصعد لأسطح بعض البنايات المشرفة على البحر لأصور شروق الشمس بين السحب أحيانا.

على أي حال فقد كان مأربي من نشر الصورة هو شئ آخر تماماً غير معرفة ما هي، وهو الذي جعلني ألتقط تلك الصورة، وهو أنك تستطيع استخراج الجمال مما حولك إذا تمكنت من اكتشاف الزاوية الصحيحة للنظر إليه. كل شئ يمكن أن يبدو جميلاً إن وجد من يبرز ذلك الجمال فيه، فقد رأيت أني قد أجعل أضلاع تلك الأريكة تبدو مثل أعمدة حجرية ضخمة صورت من الأسفل! ... وكنت لأنشر الآن صورة كاملة لنفس الأريكة لكني لم أشأ أن أفسد عليك الإنطباع الذي أخذته عن الصورة الأولى!

--

بأي حال، نأتي لأبرز الإجابات التي وصلت:

أقرب الإجابات كانت لكل من:

@Mood إجابتك لم تكن لتحسب لولا أني لاحظت أنك لم تتجاوز 50 نقطة بعد.

@zomorroda إجابتك حوت تحليلاً شبه دقيق لعناصر الصورة، لكنك كنت أقرب النتائج مع Mood

باقي الإجابات تضمنت وجود غرض خشبي بشكل أو بآخر، لذا يمكن اعتبارها في المرتبة الثانية، وكلهم تشابهوا نوعا ما في تقديم الإجابة.

هناك إجابتان سوى هؤلاء جذبتا انتباهي وسأنشرهما لأبدي إعجابي بهما فقط:

إجابة @TALAAT : لديك قدرة استثنائية على التحليل الإنتباه للتفاصيل، ربما يصقلها دعم الإستنتاجات بمزيد من البحث عن المعلومات والأدلة، أنا لا أدري من أين عرف أن ارتفاع المبنى الذي التقطت منه الصورة كان أربعة طوابق، لوهلة ظننت أنه يعيش بالقرب مني ويعرفني! :D

من الصورة يبدو انها كانت من فوق سطح مبنى عالى قليلاً اربع ادوار تقريباً

وذلك من منظر المبانى البعيده والسماء التى لايحجزها مبنى امامها

ومن الالتواء الاخير فى ذلك الحاجز , والحبل المربوط فقد يتبين من انه مثل سور فوق عشة حمام :D

وإن كان هناك اختيارات اخرى فقد يكون مجرد سور خشبى XD

الصورة تبدو انها من فوق مبنى عالى لان الكاميرا موجهه بشكل دقيق من نحو ذلك الاتجاه كما فى الصوره

فمن هنا ترى ان يدك كانت موجهه على الزاويا البعيده فى ذلك الاتجاه المشار اليه

الارتفاع ليس عالى جدا لكى يكون تل وليس منخفض لكى يكون مبنى مرتفع للغايه

او كما ارى فهى صوره موجهه

إجابة @vegas : صبرك على تقصي البيانات الكافي للبحث ورائي أنا للحصول على معلومات عن الأمر أثار إعجابي، تحاول أن تسلك كل طريق ممكن للحصول على إجابة، لكن هذا قد يخفي تكاسلاً في إعمال عقلك لاستنتاجها بنفسك، أيها الشرير :) .. .

  • أعطاني انطباع أنه ليس شيئا كبيرا أبدا بل التقط بزاوية تبديه هكذا ×__×

  • قد يكون مشط خشبي مثلا أو شيء لا يتجاوز حجم الوسادة بالطول .

  • بالمناسبة محاولة غش فاشلة حيث بقيت نصف ساعة انقب في صورك على الفيس بوك علعي أعثر عليها -_- ثم انتقلت للوسم الخاص بالهاتف على مدونتك ولم أفلح ايضا #___#

  • يبدو أنها حصرية لحسوب I/O

===

هذا كان كل شئ!، دمتم بخير