تعلم اللغة الانجليزية


التعليقات

هناك تطبيقات رائعة لمساعدتك في هذا الأمر، مثل تطبيق كامبلي الشهير الذي يتيح لك التحدث مع مدربين أجانب يساعدونك على تطوير مهارات المحادثة والنطق

عليكم السلام،

تطبيق HelloTalk إلى جانب تطبيق Memrise و Duolingo مهمان في تعلم اللغة الإنجليزية.

ويمكنك اختيار أحد المستقلين الذين يتقون اللغة الانجليزية والتواصل معه خلال شهر ربما ستصبح جيد في اللغة وقد تُجدد المشروع معه.

أنصحك بتطبيق Hello talk ستجد هناك المتحدثين باللغة الإنجليزية والتي هي لغتهم الأم و أشخاصا راغبين ومتعلمين للغة مثلك. ويمكنك كذلك تبادل التعلم للغات مثلا ومن تجربتي الشخصية انا كنت اتحدث ثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية وسجلت في تطبيق Hello talk بغية تعلم اللغة الكورية ؛ حيث كنت أبحث عن أشخاص كوريين للتحدث معهم واكتساب التكلم ونطق اللغة منهم؛ فمثلا منهم من كان يريد تعلم اللغة العربية فكنت اعلمه بعض اللغة العربية وكان بالمقابل يعلمني الكورية؛ وهكذا ولكن كان معظمهم يريد مني أن اساعدهم في تطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية وبالمقابل يطورون مهاراتي في اللغة الكورية واليوم انا اتكلم اللغة الكورية ولكنتي اصبحت وكأنها كورية وكل كوري اتحدث معه يندهش من مدى براعتي في التكلم بلغته.

فضلا عن ذلك تكوين العديد من الصداقات فالعديد منهم أصبحوا اصدقائي . وعليه فهو تطبيق ممتاز لتعلم و لتطوير او تحسين أي لغة ترغب في تعلمها.

هل تسطيع انت مساعدتي في التعلم اللغة الانجليزية

إذا أمكنني ذلك لما لا

ان امكن فانا في انتظارك

استعمال فايسبوك او تطبيق اخر

لا استطيع عدم وصول الى الحد المسموح

انا من الجزائر وابحث عن شخص يعلمني اللغة الانجليزية

وكلما اجد شخص الا ويطلب مني مصاريف ولي دخل ضعيف لا استطيع دفع المصاريف


التعلم والتعليم

مجتمع تربوي تعليمي للنقاشات المفيدة و البناءة حول قضايا التعليم والتعلم. شاركونا بخبراتكم و تجاربكم و استفساراتكم و رؤاكم؛ من أجل المساهمة في تطوير التعليم.

74.8 ألف متابع