السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز ارجو الدعم لان لدي افكار وقصص هائلة واحتاج الى الدعم منكم

القصة

تدور حوال واقع مجتمعنا الذي نعيشه اليوم وتاثر مواق التواصل الاجتماع ع عقول الناس ويجعلهم متاخرين قرون عن الدول المتقدم والسبب استخدام الانترنيت بصورة غير لائقة على سبيل المثال التاثر بلاحداث هوة عامل من عوامل ضعف الشخصية وهناك امور كثير منها الاهمال الاسري للاطفال بسب استخدام الانترنيت مما يودي الى انحراف الطفل واتجاهة لاشخاص لكي يهتمو به بدلا من العائلة .لماذا لا ناخذ من الانترنيت الاشياء الايجابية ونطبقها قصة نكوش.

كيف ممكن تستفيد منها؟

بال 2019 تم اختياري مع 25 ريادي حول العالم من أصل 12500 متقدم للمشاركة في برنامج ضمن النرويج، أوسلو يتعلق بريادة الأعمال في مجال التنمية المستدامة.

كان انضمامي تحت هدفي التعليم والعمل اللائق من أهداف التنمية المستدامة، أطلقنا فكرة بتتعلق بالعمل عن بعد تحت اسم INVICTA، لما رجعت على سوريا بلشت اشتغل على اطلاق منصة تتعلق بالعمل والتعليم عن بعد ولكن بشكل مخصص للسوريين، ولهيك بلش "نكوش"

بالبداية كانت مجرد تدريبات بسيطة ومجموعة فيسبوك، ولأنو لتأسس أي مشروع بحاجة تتعلم مجموعة قصص، فتعلمت بشكل بسيط كيف ممكن أعمل تصاميم (لهيك أحياناً بتلاقوها مفشكلة)، وطورت مهاراتي التسويقية بالإضافة لأني تعلمت أكثر على تصميم المواقع وتطوير البوتات.

ليش عم احكي عن هالشي؟

لوضح إنو المهارات الغير متعلقة بالمجال المتخصص فيه رح تكون بحاجتها أكثر وأكثر مع الأيام القادمة، يعني لما تكون بتعرف بموضوع معين وقادر توصل معلومة فيه، ففيك تتعلم المونتاج وتعمل فيديوهات يوتيوب كأبسط تقدير، وبعد وقت رح تتعلم تصميم المواقع وتعمل موقعك الخاص وهكذا...

والأهم وحالياً وبعد أزمة كورونا العالمية، الحاجة للأشخاص المتعددي المهارات رح تزيد، ونمط التوظيف رح يختلف شويتين عن قبل.

بهال 3 أشهر من عمر نكوش، أكثر من 100 فرصة عمل عرضت لهاللحظة، أكثر من 50 شخص تم توظيفهم، أكثر من 500 شخص استفاد من الدورات التدريبية، وفي ألأف شخص جرب البوت الخاص بنكوش و 1000 زائر يومي لموقعنا.

بلشنا بشكل بسيط ولولا الدعم يلي تلقناه والتشجيع من مجتمع نكوش ما وصلنا لهون.

اليوم انقبل نكوش كشريك مع برنامج Nord VPN

وانقبل بمسرعة أعمال ضمن الولايات المتحدة الأمريكية.

نكوش ثم نكوش ثم نكوش، وما تقلق إنك حاسس حالك بمحلك، بلحظة من اللحظات انت قادر تركض وتلحق كل شي بدك إياه.

ما في شي مستحيل، المهم تعرف من وين تبلش، وتكفي اذا كنت مبلش

واتأكد إنك قادر تعمل كثير، ونحنا كنكوش رح نظل عم نحاول نكون خير داعم الك <3

نكوش.

لأنو النكوشة أسلوب حياة