المريض عاجز و الطفل عاجز .. هل هؤلاء يباع لهم ؟ من أين سيأتيك الطفل أو المريض بالمال ؟ و لماذا في كثير من الشعوب الظالمة في مستشفياتهم عندما يأتيهم مريض عاجز عن الدفع يتركونه بلا علاج لأنه لا يمتلك ثمن العلاج ؟ و كثيرون يموتون بعد ذلك رغم أن الأطباء قادرون على إنقاذهم و علاجهم بالمجان دون أن يضرهم ذلك أو يسبب لهم أي خسارة فادحة .. ما السبب وراء هذا الفساد الأخلاقي في قطاع الطب ؟
هل أنت مِمَّن يبيعون الماء و الدواء و الغذاء للمرضى و الأطفال ؟
التعليق السابق
أنا لم أقل عليهم أن يعطوا بالمجان بشكل دائم .. أنا قصدي واضح جدا و محدد و مخصوص لفئة معينة و هم الفقراء جدا الذين يعيشون حالة حرجة من المرض و لم يستطيعوا تحصيل ثمن العلاج .. فلا أعتقد أن علاجهم بالمجان و إنقاذ حياتهم لمرة واحدة في حياتهم سيسبب خسارة فادحة للطب و للمشفى
التعليقات