كبرت و لم انسى..


أهلًا بحضرتك أ. خالد، بالنسبة لي بحياتي لم أنسَ خفة الروح والاستمتاع بكل شيء في الحياة مهما كان بسيطًا، حتى لو كان قلمًا أو دفترًا جديدًا. أريد استرجاع هذه الروح.

​"أهلاً بكم جميعاً في هذا المرفأ النقي..

ما كبرنا ولم ننسه هو أن الأرواح الشفافة تشم رائحة الصدق في الحرف وإن بعُدت المسافات. تفاعلكم الدافئ وذكرياتكم الشجية أثبتت لي أن طهارة البدايات ما زالت حية في نفوس الأحرار، وأن المحبرة لم تفقد أملها بعد. دمتم بنقاء، وشكراً لقلوبكم التي قرأت ما بين السطور."


ثقافة

مجتمع لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية، والاجتماعية بموضوعية وعقلانية. ناقش وتبادل المعرفة والأفكار حول الأدب، الفنون، الموسيقى، والعادات.

110 ألف متابع