منصة انشر ناو بعد حل المشكلة

أن ما نوجهه اليوم من تقدم ثقافي واجتماعي وتكنلوجي ، بالاضافة الى الانتشار الواسع لشبكة الانترنت وتطبيقاتها التي اصبحت مصدر دخل جيد ولا بأس فيه يساعد في تحقيق دخل اضافي يعننا في الحياة هو السبب الرأيسي الذي جعلني اعمل على انشاء وتطوير منصة انشر ناو ولكن ... .

بحكم عملي على شبكة الانترنت في مجال العمل الحر ولمدة زادت عن الثلاث سنوات وتحديداً في عملي كمدون دائماً كنت أوجهه نقص في المعلومات العربية على الويب العربي الامر الذي كان يجبرني على الانتقال الى الويب الغربي وترجمة المعلومات من والى العربية , بالاضافة الى ذلك أن مفهوم الربح من الانترنت في الوطن العربي ليس شائعاً ويعتبر أكذوبة عند كثير من الناس ، هذا السببان جعلني أيضاً افكر في تأسيس تلك المنصة .

أذاً فقر المحتوى العربي على شبكة الانترنت وبالاضافة الى أن مفهوم الربح من الانترنت غير معروف عند كثير من الناس في الوطن العربي ، دائماً كنت اوجه سؤال من اصدقائي بالجامعة كيف تحصل على هذه الامول من الانترنت ؟ كنت اجيبهم أن أسهل طريقة هي أن تعمل على تأسيس موقع واضافة تدوينات فيه ، ولكن يجب ان تراعي شروط ال SEO ، شخص لا يعرف طرق الربح من الانترنت ولا يؤمن بها لم أتفاجئ أنه سيسأل ما هو ال SEO ؟ .

هذا ايضاً واحد من الاسباب التي جعلت حماسي يزداد نحو تأسيس منصة أنشر ناو , عندما رأيت وسمعت من اصدقائي كل هذا قررت أن انشئ منصة انشر ناو واعمل على تصميمها بشروط ال SEO بالاضافة الى اني سأقوم بذلك لتدويناتهم التي سينشروها بهذه الطريقة سيتحقق الهدف من منصة انشر ناو وهي اثراء المحتوى العربي وزيادة ثقافة الربح من الانترنت بالوطن العربي.

أيضاً المستخدم في منصة أنشر ناو معفي من كل من :

1- الدومين .

2- الأستضافة .

3- ال SEO .

4- الاعلانات المدفوعة .

5- الاشتراكات الشهرية .

أن اردت أن تنشأ موقعاً الكترونياً ناجحاً فيجب عليك أن تقوم بجميع ما سبق أو بعض منها حتى تبدأ الربح من عالم الانترنت ؛ ليس هذا فحسب فمنصة أنشر ناو مدموجة بنظام التواصل الاجتماعي اني اعلم جيداً اننا نمضي وقتاً طويلاً على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستفيد منا دون ان نستفيد منها ، ما المشكلة أن نتعرف على اصدقاء جدد ونكون علاقات،والأهم ايضاً زيادة ثقافتنا وجني بعض من المال .

أعتقد بأن هذه الاضافات ستعمل على تطوير وتسحين الويب العربي كثيراً بالاضافة الى انها ستجعلنا شعوب متطورة بحجم ما يتطور به الغرب .

أذاً ما يتوجب عليك هو أن تبدأ بفتح حسابك الخاص واضافة كود أعلانات جوجل ادسنس والبدأ بالتدوين من أجل أن ننهض بلغتنا وأمتنا .

لا تنسى كتبابة مقال حول منصتنا على موقعكم ونشرها على صفحاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي .

ملاحظة (لا يوجد أي مشكلة حول من يرغب في الانظمام لفريق العمل في منصتنا )

ملاحظة (طريقة أعلانات ادسنس هي طريقة مؤقتة ) .

أقرأ الموضوع السابق عن منصة انشر ناو على حسوب اي او

https://io.hsoub.com/go/72831

أقرأ : طريقة الربح من منصة أنشر ناو (الرابط الاصلي)

https://goo.gl/bE7tKj