منذ أشهر عديدة, دخلت في جدار على مايبدو =)) وانا ابكي نظرت في علبة المناديل واذكر اني رأيت ايميل خدمة العملاء وخطر لي أن اكتب اليهم .. مررت بها الآن وأنا اراجع بعض الامور في جهازي.

مرحبا.

هل فكرت يوماً أن الحل لمشكلة ما تعيشها هي الصمت؟ أو الكلام أو صديق ما أو سيجارة حتى أو دواء ما ليعادل مستوى هرمون أو يرفع معدل ماده كيمياءيه في الدماغ أو ببساطه مكملات غذائية او فيتامين؟

اعتقد ان مهمه الانسان الازلية هي البحث عن حلول .. لانه دوماً في مشكلة .. لان وجوده نفسه مشكلة بطبيعة الحال .. مشكلته هو .. التي قد ينهيها اما بحل ممتاز جداً وجائزة أو ينتهي به الامر بمشكلة اكبر!!

لم اعرف عن نفسي ولن أفعل, ولكن اجدني ملزما بشرح أسباب كتابتي إلى info@smiletissues.com لكيلا يصيب خدمة العملاء الحيرة أو لا ينتهي الامر برسائلي في السبام .

اولاً سمايل هو اسم غير مبدع للغاية ولكنه جيد لعلبه مناديل .. هناك العديد من الاستعمالات لتلك المناديل ولكنك في جميع الاحوال تحتاج أن تبتسم خلالها كلها .. أظن؟

كنت أبكي بشدة ليلة أمس من فرط الوحدة , ولقد قررت بأنني لا اريد مشاركة أحزاني مع عائلتي لانني احبهم ولا اريد ان اتحدث عن شيء حزين معهم فافطر قلبهم, ولا اصدقاء لدي سوى القليل .. الذين احبهم حباً جماً ايضاً لانهم مع شخص سيء مثلي ومع ذلك يظنون أنني شخص رائع =) وحزين بصراحه ان اسباب حبي لهم منوطة بالايغو الخاص بي أنا .. ولكنني لا اعرف كيف ادع الايغو خارجاً حين أحب, ولن اعرف الا لو كنت اماً ؟

لذلك عزيزي او عزيزتي ممثل خدمة العملاء وجدت من الأنسب أن أقوم بإرسال هذا إليك .. أعلم بطبيعة الحال انك لست معتاداً على هذا النوع من خدمة العملاء ولكنني ايضاً اعلم ان اي شخص في خدمه العملاء قد مر بتجارب سيئة مع الناس واحدة او اكثر .. هذه ليست تجربة سيئة جداً لاتقلق ! لا اتمنى منك أكثر من ان تستقبل الرسائل التي تأتيك من طرف مزود خدمة الايميل .. لا انتظر رداً أو اعتذاراً أو طبطبة أو اي شيء .. اسهل خدمة عملاء صح؟ خصوصاً اذا كنت من اولئك الموظفين الذين لايقومون بعملهم فانا لا اطلب منك أكثر من أن تكون أنت =)

ولو تعرفني .. هذا ليس شيئاً امتاز به .. كنت مع احد السيدات مرة وهي أم وقالت لي نصيحه مهمه .. لا ادري لماذا فهي لاتعرف الكثير عني ولكنها قالت لي: اذا قررت أن تكون مع شخص ما فيجب أن تتقبله كما هو! والا فارحل!

لا اعرف كيف اتعامل مع هذه النصيحه .. والله!

انا نفسي لا اتقبل نفسي كما انا .. بل امر بتغيرات كبيرة كل سنة! من ناحيه الصح والخطأ والمهم والغير مهم ومعاني اشياء اساسيه في حياتي .. لذا لا اعرف كيف يصح ان اتقبل ان يبقى شخص كما هو ؟ انا دوماً اريد من المقربين مني ان يتغيرو باستمرار معي ! الحياة عن التطور المستمر والتغير المستمر .. والا لماذا نخسر بعض اصدقاء الثانوية؟ لانهم يعلقون في مرحلة ما ولايكبرون! تروح وتأتي وتراهم مازالو مهتمين بنفس الامور السخيفه .. المحادثه معه تصبح كالمحادثه مع عقلك في سنوات ماضية .. غير مثمرة! وها انا الآن احكم على الناس ! وهذا يقال لي انه خاطئ. ولكنه فطري!

لا اعرف .. ربما لهذا لم انصح نفسي بالزواج يوماً .. انا بحاجه لمزيد من العمر .. اظن ان معدل التغيير يتباطئ في مرحلة ما .. أو لن أجد شريك حياة البته.. أو ساعلق مع احدهم واجعله تعيساً.

انا كبير في السن .. ولكن ليس كثيراً .. عشت كفاية من العمر لاكتشف ان الحياة رمادية جداً .. الصح والخطأ ضبابيان جداً .. خصوصاُ في عالم مستمر الهجوم على مصدر تحسس الصح والخطأ في الحياة والتفريق بينهما !

لهذا يتنكر الشيطان دوماً في افكارنا ولا احد يكتشفه ! وانا متعب من عدم اكتشافي له .. احس احيانا وكاني نسيت انه موجود .. ولكن لا ادري اين اضبطه؟ متلبساً أين؟

لا اريد ان احارب لأجل اي شيء في الحياة - بعد ان اختبرت تغيرات كثيرة في داخلي- , اريد ان اعيش كزاهد , نفسي هذه أريد ان اهدئها , والايغو عندي أريد أن اهذبه.

ظننت اني فعلت ذلك بالفعل .. واخذت شوطاً طويلاً بذلك!

ولكنني تعاركت للتو مع افراد عائلتي .. ** ** *** .. ولما لم يفهموني غضبت عليهم جداً وشعرت بالظلم الشديد .. هذا هو الايغو هناك بالضبط ماجعلني اشعر اني مهاجم.

والحق انني جريح .. حصلت لي الكثير من الامور التي جعلت ذاك الايغو - صديقي الوحيد - يحميني من اي الم آخر .. بكل الحجج الممكنة.

سبب الشجار تافه .. ولايعدو كونه شجاراً اخوياً بسيطاً .. ولكن *** * *** ** وذكرها لامر كنت قد تجاوزته لحد كبير ولم يبقى منه إلا بقايا جعلني عارياً امام الكل .. لا احد يصدق ان هذا من الماضي .. لدرجه تجعلك تبدأ بتصديق انهم محقون.

عموماً .. *** ** .. ولكن هذا امر آخر تخلصت منه قبل أن أكبر .. لو صرت والدا يوماً ما فأنني لن انعت ولدي بكلمات تجعله يعتقد انه شرير.

من ناحيه اخرى .. **** ** **** **** ***

اصابني صداع. ..

اكمل لك لاحقاً


رسالة لم تصل اظن بسبب الايميل كان خطأ, ولكنني اذكر وقتها انني كنت اتساءل حقا ماذا ستكون ردة فعل ذلك الشخص خلف خدمه العملاء .. هل هو انسان؟ ام آله؟ .. اظن انني توقعت منه جواباً رسمياً جداً .. كنت منتظره جوابا باردا ومضحكا .. كان سيكون رائعا في الحقيقه!

ربما اكتب المزيد له واحاول مع ايميل شركه مناديل اخرى.