خفافيشي بوماتي مرحبا بكم في نشرة البوفيش الثالثة ان شاء الله؟ لا اعلم رقم كم وصلنا هناك دخلاء من اهل النهار غيروا ترتيب الأمور :$

المهم أذن لي كبير الخفافيش بالنشر .. مشاركة خجولة ولكن كان لابد من نشرة .

اقتراح: خذ شخصا مقربا منك في نهاية الاسبوع هذه الى مكان ما في بلدتك تفترشون الأرض وترقبون القمر في السماء .. ربما تلعبون وتمرحون وتستمعون للاغاني او حتى ترددونها سوية أو تتحدثون في ذكريات جميلة وتخرجون مايختلج في صدوركم او حتى قصص وتخاريف حول الجان .. أي شيء لاحياء روح ليلة واحدة .

اقتباس ملهم من شخص سوري :

وقت ماكانت النصيحة بجمل كانوا بيشتروها هلق صاروا بيطنشوا النصيحة ويدفعوا تمن الطناش أكثر من الجمل بكتير

المضحك ان النصيحة بالمجان =) ولكن بعض البشر يرفضون أخذها لغرور في نفسهم .. لاتقع في خطأ استهلكه من قبلك .. استفد منهم وابن عليها ، غير ذلك انت تسلك الطريق الصعبه.

كان يقولها احد كتابي المفضلين غريبي الأطوار .. شخص لسانه وقلمه يؤتيك الحكمة بحبر سليط جدا ولكن كما قال بنفسه:

الرّجال أسرار مكنونة، لا يغرنّك بساطة أعظمهم أو فُكاهة أحزنهم، لا تنصت لما يقول الرجال لأنهم يقولون ما لا يعبؤون له، انصت لما لا يقولون فما لا يقولونه هو ما يكشف لك الكثير من المستقبل و القليل من الماضي. و احذر منهم من خسر كلَّ شيء فهو زاهد .

معلومة :

  • هل تعلم أنك كنت مولودا صغيرا يوما ما؟ لاتقف اقوى الاسباب امام رغبته في الضحك؟ هل تعلم انك كنت تصاب بالدهشة من كل شيء في هذا العالم المجنون ؟ ولكنك الآن تفوت عليك الشعور بالكثير من الأمور الجميلة لاسباب سخيفة ؟

  • هل تعلم ايضا ان هناك شخصا ما يشبهك تماما طليق في الخارج؟ وهل تعلم انك لن تسر بهذا الشبه؟

صورة :

لا اعرف ماذا اعلق على الصورة ولكن منظرهما سوية أعجبني فالتقطت الصورة .. استطيع تخيل الفتاة سعيدة وهي تذهب للمدرسة كل يوم بدراجة ماما النارية الوردية =)

والأب ايضا :

قصة قصيرة:

بالمرة .. محاضرة قصيرة استمع اليها قبل النوم ان شئت عن المعرفة والاختلاف مقدمة من قبل نعمان علي خان: