مرحبا عزيزتي..
كمريضة باضطراب ثنائي القطب، أريد أن أقول لكِ.. نحن لسنا هتلر لتصفية البشر..
وهل بتخليك عن الزواج والإنجاب ستنتهي معاناة المرضى بثنائي القطب؟!
المرض سيبقى موجودا في كل الاحوال، في المقابل ستفرضين الوحدة على نفسك بسبب ما بيد الله..
أعلم أنك قلقة..
لكن.. ليس بيدك النتائج..
الدعاء إلى الله لا يحملك اي اعتراض على القدر..
كما أنني كمريضة بهذا المرض نشأت في بيئة عائلية سامة جدا.. قادتها أمي غير المصابة بهذا المرض..
فالسبب في ظهور مرضي ليس الاستعداد الجيني فقط.. بل التلاعبات النفسية والأذى..
تزوجي وأنجبي دون خوف، من يدري ربما حتى وإن ظهرت الأعراض معاذ الله.. سيكون هنالك علاج تم التوصل إليه بالفعل..
لا تمنعي نفسك من الزواج والإنجاب بسبب الخوف وبسبب الرغبة في التحكم بالنتائج..
انتِ أم رائعة بالفعل، لأنك تفكرين في أولادك قبل أن يولدوا حتى.. أثق وأؤمن أنك ستوفرين لهم بيئة مليئة بحنانك وعطفكِ.. أهنئك مسبقا.. 🌹
التعليقات